بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الأجسام الطائرة، تؤرق الأوساط السياسية في أمريكا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأجسام الطائرة، تؤرق الأوساط السياسية في أمريكا 2

الأجسام الطائرة، تؤرق الأوساط السياسية في أمريكا

صرحت  صحيفة “واشنطن بوست”عن أزمة مؤرقة تهز الوسط السياسي في الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن الغموض يحيط بـ “أجسام طائرة” تم إسقاطها في أقل من أسبوع فوق أمريكا الشمالية.

وجاء ذلك بعدما أسقطت الولايات المتحدة منطادا صينيا على سواحلها الشرقية، مطلع فبراير الجاري، وقعت 3 حوادث أخرى مماثلة حلقت فيها أجسام غريبة في أجوائها وأجواء كندا قبل أن يجري إسقاطها. ولم يستبعد جنرال أميركي أن تكون الأجسام في الحوادث الثلاثة الأخيرة قادمة من خارج كوكب الأرض.

  • أجسام طائرة

وكانت الولايات المتحدة وكندا قد أسقطتا ثلاثة “أجسام محمولة جوًا على ارتفاعات عالية” خلال أسبوع، بما في ذلك المنطاد الصيني الذي زعمت واشنطن أنه تم إرساله “عمدًا بغرض التجسس”.

وذكرت الصحيفة أن الحوادث الثلاثة دفعت أعضاء الكونجرس إلى الضغط على إدارة جو بايدن بشأن الحصول على تفاصيل.

وفي تطور لاحق، زعم عضو في الكونجرس أن الولايات المتحدة أسقطت “جسمًا طائرًا رابعًا” بعد ظهر أمس عبر المجال الجوي الكندي فوق بحيرة هورون بولاية ميشيجان.

وأضاف النائب الجمهوري، جاك بيرغمان، أن طائرة من طراز “إف – 16” قد أسقطت “الجسم الثماني الشكل، وكان يحلق على ارتفاع 20 ألف قدم، مما يشكل خطرًا على الطائرات التجارية”.

وقالت الصحيفة إنه وسط انتقادات من الحزبين مفادها أن “البيت الأبيض لم يكن صريحًا”، زعم مسؤولو الإدارة أنهم مستمرون في جمع المعلومات. ونقلت الصحيفة عن النائب الديموقراطي، جيم هاينز، قوله: إن “البيت الأبيض لم يكن صريحًا معنا بشأن الحوادث، مما يجعلنا نشعر بالقلق”.

وأضاف هاينز، وهو عضو بارز في لجنة المخابرات بمجلس النواب: “لديَّ مخاوف حقيقية بشأن سبب عدم استجابة الإدارة بشكل أكبر مع كل ما تعرفه”. وأقر هاينز، وفقًا للصحيفة، بأن المعلومات المحدودة ربما ترجع جزئيًا إلى إسقاط الجسمين الثاني والثالث في مناطق نائية قبالة الساحل الشمالي لألاسكا وفوق أراضي يوكون الكندية.

  • تكهنات بشأن غزو الفضائيين

وحذر هاينز من أن ندرة التفاصيل من الإدارة يمكن أن تؤدي بسرعة إلى قلق الجمهور والتكهنات الجامحة بشأن “غزو الفضائيين” أو زيادة عمليات التجسس من قبل الصين أو روسيا. وقال هاينز: “آمل أن يكون لدى الإدارة في القريب العاجل الكثير من المعلومات لنا جميعًا حول ما يجري”.

وفي مقابلة مع “البوست”، صرح مسؤول كبير بالبيت الأبيض أمس بأن الإدارة “لن تستطيع الإفصاح عن أي معلومات بشكل نهائي حتى يتمكن المختصون من استعادة الحطام وفحص محتوياته”.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى