بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

نادية الجندي عن رأيها في عمليات التجميل: مينفعش أكون واحدة تانية.. والصدق سر رشاقتي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نادية الجندي عن رأيها في عمليات التجميل: مينفعش أكون واحدة تانية.. والصدق سر رشاقتي 2

 

 

كشفت الفنانة نادية الجندي، رأيها في عمليات التجميل، إلى جانب حديثها عن سر رشاقتها، مؤكدة أن الصدق هو سر لياقتها ويُعد من أبرز الصفات التي تؤدي إلى طاقة إيجابية.

وقالت نادية الجندي، خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي، إنها لا تفضل الخضوع لعمليات التجميل من أجل تغيير ملامحها للأفضل، إذ أوضحت: أنا محبش أغير ملامحي، أنا فنانة الناس عرفتني أن دا شكل نادية الجندي، مينفعش أكون واحدة تانية.

  • نادية الجندي: الصدق هو سر لياقتي

وأكدت نادية الجندي، أن هناك العديد من الفنانين، حينما أجروا عمليات تجميل لم تتعرف عليهم لتغيير ملامحهم، مشيرًا إلى أن هناك عناصر أخرى تسهم في تحسين المظهر الخارجي وقد يكون أهم من التجميل، وهو جمال الروح والصدق.

كما تطرقت نادية الجندي للحديث عن سر رشاقتها قائلة: مش كل حاجة التجميل في حاجة اسمها جمال الروح، إنك تكوني صادقة مع نفسك، ده بيظهر على شكلك وملامحك، لأنك معندكيش غل جواكي.

وتابعت نادية الجندي: الغل بيطلع على الوجه وفي تصرفات الإنسان، لكن أنا معنديش حقد وإنسانة عادية وحب الجمهور هو اللي مدني الطاقة الإيجابية اللي أنا فيها.

  • أعمال نادية الجندي

يذكر أن نادية الجندي، شاركت في مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض عام 2020، ودارت أحداثه حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل حسان.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى