بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

منتخب الشباب يضم بلال مظهر استعدادًا لأمم أفريقيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

منتخب الشباب يضم بلال مظهر استعدادًا لأمم أفريقيا 1

منتخب الشباب يضم بلال مظهر استعدادًا لأمم أفريقيا

قرر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، ضم بلال مظهر عبد الرحمن، لاعب فريق الشباب بنادي باناثينايكوس للانضمام لمعسكر الفريق استعدادا لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة، المقرر انطلاقها في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

واستقر محمود جابر على ضم لاعبين محترفين فقط لقائمة الفراعنة الصغار في بطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة، حيث وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رسميًّا، على زيادة عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب 2023 التي تستضيفها مصر

منتخب الشباب
ودخل منتخب مصر للشباب، معسكرًا مغلقًا أخيرًا الخميس الماضي، والذي يمثل المحطة الأخيرة في برنامج إعداد الفراعنة للصغار لبطولة أمم أفريقيا، والمؤهلة بدورها لبطولة كأس العالم للشباب 2023 بإندونيسيا.

دخل النجم المصري بلال مظهر عبد الرحمن، لاعب فريق الشباب بنادي باناثينايكوس، دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستوى المميز الذي يقدمه في الموسم الحالي.

واوضحت تقارير صحفية أن هناك عددا كبيرا من الأندية الأوروبية تسعى للتعاقد مع بلال مظهر.وسيتابعه كشافة أندية من إيطاليا وفرنسا وألمانيا من أجل التعاقد معه بشكل رسمي وذلك بعدما سجل 9 أهداف في 3 مباريات خاضها هذا الموسم مع فريقه كما سجل بلال مظهر مع باناثانيكوس 38 هدفًا في 49 مباراة لفريق الشباب.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى