بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

الفنانة أصالة نصري تبني مبادرة إنسانية

الفنانة أصالة نصري تبني مبادرة إنسانية

فتحت الفنانة السورية أصالة نصري، النار علي الصحفي اللبناني “ربيع فران”، وذلك بسبب تغريدته الأخيرة، وهو ما دفعها للرد أمام جمهورها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وفي تغريدته التي نشرها أمس، قال ربيع: ” على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مبادرة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. (كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرًا) ما تواخذوني، شو ناطرين؟”.

وبعد ساعات فقط، خرجت أصالة عن صمتها لترد على الصحفي بانفعال قائلة: ” أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ما وقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا!!”.

وفي وقت لاحق، نشرت أصالة تغريدة طلبت فيها من متابعيها ذكر أسماء مؤسسات هدفها إنساني بحت قد تسهل على الجميع الوصول للمتضررين من الزلزال، فقالت: “صباح الخير.. الّلي بيسمع عنّ مؤسّسات هدفها إنساني بحت ياريت ينشر المعلومة حتّى يكون أسهل على كلّ إنسان بدّه بس ماعم يعرف يوصل #زلزال_سوريا_تركيا”.

ومن جانبه، حرص الصحفي اللبناني ربيع فران على إعادة نشر تغريدة أصالة، في تصرف ربما أراد من خلاله التكفير عن ذنبه.

على الجانب الأخر، كانت نشرت الفنانة أصالة صورا من كواليس حفلها الغنائي الذي أحيته أمس بدولة الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت.

وعلقت أصالة على الصور في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: “الكويت دائمًا حلوه ناسها حلوة السلطنة فيها عالية بتوصل حدود السّما.. كانت الليلة مقمرة”.

وفي جانب آخر كانت أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن تصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو لهما مؤخرا نال إعجاب الجمهور.

وظهرت النجمة السورية أصالة برفقة زوجها الشاعر فائق حسن في كواليس برنامج سعودي أرب أيدول وهي مرتدية فستانا أبيض، ثم قامت بتقبيله وسط زغاريد من المتواجدين وكأنهما يحتفلان بزفافهما من جديد.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على الفيديو المنتشر لها برفقة زوجها الشاعر فائق حسن وانتشرت تعليقات كثيرة إيجابية على الفيديو.

في سياق آخر، كانت أصالة أثارت جدلا كبيرا مؤخرا، وذلك بعد انتشار صورة لها وهي تدخن السيجارة الإلكترونية في كواليس برنامج المسابقات “سعودي ايدول” الذي يعرض على شاشة قناة MBC.

الصورة تم تداولها على نطاق واسع وتعرضت أصالة بسببها لهجوم شديد من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا تصرفها، وتعجبوا كيف لفنانة كبيرة ومؤثرة مثلها أن تظهر وهي تدخن على الملأ أمام الجمهور.

الفنانة الإماراتية أحلام دافعت عن أصالة في رد لها على أحد المتابعين، وقالت إن أصالة تصرفت بشكل عفوي وهي تحترم جمهورها وهي لم تدخن على الهواء وإنما كان في كواليس الاستراحة.

وبعد الهجوم الذي تعرضت له خرجت أصالة في تدوينة لها عبر تويتر اعتذرت فيها لجمهورها عن هذا التصرف.

وكتبت أصالة في تدوينة لها: “أعتذر عن تصرفي وطبعا المفروض ما أشرب أمام الناس بس كان وقت التصوير طويل”.

يذكر أن أصالة كانت أثارت غضب الجزائريين في وقت سابق بعد ظهورها بحلى خيط الروح الذي يُعتبر من أصل التراث الجزائري في فيديو كليب مشترك مع الفنانة المغربية أسماء لمنور.

ونقدم لكم من خلال موقع (الراى العام المصرى)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى