بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

حبس مقاول «أنفار» في واقعة مصرع طفلين وإصابة 40 آخرين بالإسماعيلية

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حبس مقاول «أنفار» في واقعة مصرع طفلين وإصابة 40 آخرين بالإسماعيلية 2

 

أمرت جهات التحقيق بحبس مقاول «أنفار»، المشرف على عمل بعض الأطفال في مزارع على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة مصرع طفلين وإصابة 40 آخرين أمس الأول.

وقررت جهات التحقيق التحفظ علي سائق السيارة في مجمع الإسماعيلية الطبي تحت الحراسة، لحين تماثله للشفاء، وعرضه على جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات معه في الواقعة.

وطلبت نيابة مركز ومدينة فايد في الإسماعيلية تحريات المباحث الجنائية حول الحادث الأليم، الذي وقع على طريق أبو سلطان في الإسماعلية، وراح ضحيته طفلين وأصيب 40 آخرين بإصابات مختلفة.

انقلاب السيارة على طريق أبو سلطان

وكانت قد تعرضت سيارة ربع نقل للانقلاب على طريق أبو سلطان في الإسماعيلية، أمس الأول، ما أسفر عن مصرع طفلين متأثرين بإصابتهما، وأصيب 40 آخرين بكسور واشتباه نزيف داخلي في البطن والمخ.

وقالت المصادر الطبية حينها الراي العام المصري، إن الأطفال المصابين في حادث الإسماعيلية بينهم أعمار 5 و6 سنوات كانو في طريقهم للعمل في إحدي المزارع الخاصة على طريق السويس الصحراوي.

خروج 27 طفلا من المستشفي

وأكدت المصادر الطبية خروج 27 طفلا وطفلة من مستشفيات أبو خليفة للطوارئ ومجمع الإسماعيلية الطبي، بعد تقديم العلاج اللازم لهم واستقرار حالتهم الصحية.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى