بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

استطلاع: غالبية الناخبين السود تؤيد ترشح بايدن

 

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

استطلاع: غالبية الناخبين السود تؤيد ترشح بايدن 2

ما زال الطريق للبيت الأبيض في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، غير واضح ما بين داعم ورافض لترشح الرئيس الحالي جو بايدن، حيث يرفض جزء من الديمقراطيين ترشحه لسنه الكبير، بينما يوافق الجزء الآخر من الديمقراطيين على ترشحه لكونه أحدث إصلاحات هيكلية خلال فترة وجوده في البيت الأبيض وزاد عليهم الناخبون السود.

الناخبون السود يؤيدون ترشح بايدن

وأظهر استطلاع جديد أن غالبية الناخبين السود يوافقون على الأداء الوظيفي للرئيس بايدن ويعتقدون أنه يجب أن يترشح لإعادة انتخابه في عام 2024 وفقا لما نقلته صحيفة ذا هيل الأمريكية.

وأظهر استطلاع BlackTrack الأول من HIT Strategies منذ انتخابات التجديد النصفي لعام 2022 أن 59 بالمائة من الناخبين السود يقولون إن بايدن يجب أن يترشح للرئاسة في عام 2024، بينما وافق 74 بالمائة على أدائه الوظيفي.

وتأتي هذه الأرقام قبل أن يعلن بايدن عن خططه لعام 2024 وقبل خطابه الثاني عن حالة الاتحاد.

وفي الاستطلاع يريد 66 بالمائة من الناخبين السود الذين تتراوح أعمارهم بين 50 وما فوق أن يترشح الرئيس لولاية ثانية، بينما يوافق 55 بالمائة من الناخبين الذين تقل أعمارهم عن 50 عامًا.

التضخم وتكلفة المعيشة مصدر القلق الأكبر

ووجد الاستطلاع أيضًا أن 51 في المائة من الناخبين السود حددوا التضخم وتكلفة المعيشة على أنهما مصدر قلقهم الأكبر، واعتبر 37 في المائة من الناخبين أن العنصرية والتمييز هي ثاني أهم القضايا، بينما احتل العنف المسلح المرتبة الثالثة بنسبة 32 في المائة، كما جاءت وتقريب الوظائف والاقتصاد والرعاية الصحية من أهم خمس قضايا للناخبين السود.

وحدد الناخبون السود باستمرار هذه القضايا باعتبارها أهم اهتماماتهم في استطلاعات الرأي التي أجريت قبل منتصف المدة لعام 2022.

ولكن نظرًا لأن هذه المخاوف لا تزال على رأس أذهان الناخبين السود ، فقد ذكروا أيضًا أن لديهم تفضيلًا قويًا للديمقراطيين الذين يتعاملون مع هذه القضايا.

وقال 49 في المائة من الرجال السود و 50 في المائة من النساء السود إن الحزب الديمقراطي يحرز تقدمًا في القضايا التي تؤثر على الناخبين السود ، في حين أن 64 في المائة حصل على تصنيف غير موات للجمهوريين.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى