بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

ينخفض إنتاج محاصيل الحبوب في روسيا، بواقع 17% على أساس سنوي خلال العام الجاري

شركة بروزرنو للاستشارات، أن ينخفض إنتاج محاصيل الحبوب في روسيا، بواقع 17% على أساس سنوي خلال العام الجاري 2023، ليصل إلى 127.6 مليون طن.

وبحسب الشركة، فالرقم يمثل انخفاضًا نسبته 0.8% عن المتوسط السنوي الذي شهدته السنوات الخمس الماضية، وفقا لوكالة APK اليوم الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يبلغ حجم محصول القمح 80.1 مليون طن، والشعير 19.5 مليون طن، والذرة 15 مليون طن.

وستنخفض المساحة المزروعة بالمحاصيل بواقع 1.3% مقارنة بـ47.573 مليون هكتار في 2022، لتصل إلى 46.96 مليون هكتار. وسينخفض متوسط حصاد الحبوب 16% على أساس سنوي مقارنة بـ 3.23 هكتار للميل ليصل إلى 2.73 هكتار للميل.

اقرأ أيضاً الأزمات الروسية تتصاعد.. توقعات محبطة للإنتاج الزراعي الروسي خلال 2023 بعد الهبوط العالمي.. تعرف على أسعار القمح اليوم الثلاثاء مقترح بإنشاء شركة مصرية صربية للاستثمار في زراعة الحبوب| التفاصيل عاجل| أسعار القمح العالمية تهبط بختام تعاملات شيكاغو ارتفاع أسعار العقود الآجلة للذرة عالميًا بقيمة 200%.. الولايات المتحدة تستعد لفرض رسوم على الألومنيوم الروسي تبعات الصراع مع أوكرانيا.. روسيا تعلن عن عجز في الميزانية قدره 25 مليار دولار مستويات قياسية.. المحاصيل المزروعة في الهند تسجل نحو 72.07 مليون هكتار العقود الآجلة لبذرة الصويا تتراجع بفعل التوترات بين الصين والولايات المتحدة أسعار السكر تتراجع بمستهل تعاملات لندن مدفوعة بنمو الإنتاج في البرازيل ارتفاع أسعار القمح العالمية بتراجع الإمدادات الأوكرانية الأرصاد: الطقس البارد لم يهدد المحاصيل الشتوية في أوكرانيا

من جانبها، تتوقع وزارة الزراعة الروسية أن يسجل حصادر الحبوب في عام 2023 بين 125 و127 ملون طن، منها 80إلى 85 مليون طن من القمح.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى