بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

مجلس الوزراء السعودي في جلسته الاسبوعية برئاسة خادم الحرمين

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مجلس الوزراء السعودي في جلسته الاسبوعية برئاسة خادم الحرمين 2

 

صرح مجلس الوزراء السعودي ، اليوم (الثلاثاء)، في جلسته الاسبوعية برئاسة خادم الحرمين أن الإحياء المعتبر، هو ما كان قبل صدور الأمر السامي رقم 21679 وتاريخ 9 / 11 / 1387هـ، وذلك بعمارة الأرض المنفكة عن الاختصاصات والملكيات العامة والخاصة سواء ببنائها أو زراعتها بعد إحرازها إحرازاً كاملاً حسب ما تقرر شرعاً ونظاماً.

وجدد مجلس الوزراء تضامن المملكة مع الدول التي تعرضت لزلازل وهزات أرضية، وما نتج عنها من إصابات ووفيـات.

كما جدد التأكيد على دعم المملكة للجهود التي تبذلها الحكومة العراقية لتحقيق الاستدامة في النمو والازدهار في بلادها ولشعبها.

كما وافق المجلس، على قرارات وتكليفات اللجنة الاستراتيجية بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، المتخذة في شأن المؤشرات والمستهدفات الناتجة عن ورشة عمل مراجعة المخرجات الوطنية.

وقد انتهى المجلس إلى تفويض وزير الرياضة بالتباحث مع وزارة الرياضة الإندونيسية بجانب الموافقة على مذكرة تفاهم بين وزارة الرياضة في المملكة ووزارة تطوير الرياضة في أوزبكستان للتعاون في مجال الرياضة.

كما تم الموافقة على مذكرة تفاهم في شأن المشاورات السياسية بين وزارة خارجية المملكة ووزارة خارجية المالديف بجانب تفويض وزير الثقافة في توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الثقافي ألمانيا.

كذلك تفويض وزير العدل – أو من ينيبه – بالتوقيع على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون مع وزارة العدل في جمهورية القمر المتحدة.

كما تم الموافقة علي الإحياء المعتبر، الوارد في قرار مجلس الوزراء رقم 285 وتاريخ 17 / 6 / 1436هـ، هو ما كان قبل صدور الأمر السامي رقم 21679 وتاريخ 9 / 11 / 1387هـ، وذلك بعمارة الأرض المنفكة عن الاختصاصات والملكيات العامة والخاصة سواء ببنائها أو زراعتها بعد إحرازها إحرازاً كاملاً حسب ما تقرر شرعاً ونظاماً، على ألا يخل ذلك بما قضى به الأمران الملكيان رقم أ / 218، وتاريخ 25 / 3 / 1441هـ، ورقم 56708 وتاريخ 17 / 10 / 1441هـ.

خادم الحرمين الشريفين يترأس جلسة مجلس الوزراء السعودي.. تفاصيل الوزراء السعودي: المملكة تدعم نشر قيم الحوار ونبذ التطرف

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى