بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

محافظ بني سويف يناقش مقترحات واستعدادات المشاركة في العيد القومي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محافظ بني سويف يناقش مقترحات واستعدادات المشاركة في العيد القومي 2

عقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اجتماعًا موسعًا؛ لمناقشة خطة استعدادات القطاعات والأجهزة التنفيذية والأكاديمية للاحتفال بعيد بني سويف القومي مارس 2023.

وناقش محافظ بني سويف مقترحات واستعدادات القطاعات والأجهزة التنفيذية للمشاركة في العيد القومي مارس 2023، كل جهة مشاركة خلال فعاليات العيد القومي، والتي تستمر لما يقرب من شهر بداية من الخامس عشر من شهر مارس، وذلك بالتوازي مع إقامة العديد من الفعاليات سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من الإجراءات التنظيمية، وذلك بمشاركة الجامعة: مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة والتضامن وإدارة السياحة وغيرها، بجانب اليوم الرسمي التقليدي للاحتفال.

 

المراسم البروتوكولية للعيد القومي لمحافظة بني سويف

 

ويتم خلال إقامة المراسم البروتوكولية للعيد القومى لمحافظة بني سويف مارس 2023، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء داخل حديقة الشلال التي تم تجهيزها لاستضافة كافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة في المناسبات والأعياد القومية، بالإضافة إلى التنسيق الجاري لنقل شعائر صلاة الجمعة “خلال شهر مارس” من أحد المساجد الرئيسية بالمحافظة، ضمن الفعاليات.

 

العيد القومي ببني سويف 2023

 

وأشار المحافظ إلى أن العيد القومي للمحافظة، هذا العام الذي يتزامن مع شهر رمضان المبارك من المقرر أن يتضمن افتتاح العديد من المشروعات الخدمية وذات النفع العام في مختلف القطاعات الحيوية والمرافق الخدمية من الصحة والتعليم والشباب والرياضة والثقافة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق بمراكز وقرى المحافظة، بجانب بعض المشروعات المدرجة في المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة” والتي تم الانتهاء منها، مؤكدًا على أن هذه المشروعات تأتي في إطار حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمضي قدما في خطة التقدم والتنمية على أرض المحافظة.

 

استعدادات بني سويف للعيد القومي مارس 2023

 

ووجه المحافظ بضرورة رفع درجة الاستعداد وتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين وإزالة الإشغالات ودهان الأعمدة والأسوار ومراجعة كشافات الإنارة،مكلفا رؤساء المدن والمصالح الحكومية بكل مركز بمراجعة كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ برنامج الاحتفال بالشكل اللائق والذي سيعطي صورة إيجابية وحضارية عن المحافظة ولاستغلال هذه المناسبات في تنفيذ أنشطة متميزة تمتد نتائجها الجيدة لفترات من الزمن وتصبح سلوكًا حضاريًا لدى المواطن السويفي، مشددًا على التنسيق التام بين جميع الجهات لخروج هذه المناسبة التاريخية بالشكل الحضاري الذي يليق بأبناء بني سويف.

 

مشاركة بنى سويف فى ثورة 1919

 

جدير بالذكر أن الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، يأتي إحياءً لذكرى مشاركة أبناء بني سويف في ثورة 1919 بقيادة الزعيم الراحل سعد زغلول ضد المحتل البريطاني “آنذاك”،عندما انطلق الأهالي من أبناء المحافظة فقطعوا خط السكة الحديد على قطار المدد الإنجليزي، في مشهد وطني وجسارة غير مسبوقة، وهذا الحدث أصبح يومًا تاريخيًا، اتخذته المحافظة عيدًا قوميًا لها.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى