بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

عقوبات أمريكية على تركيا بسبب علاقتها مع روسيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عقوبات أمريكية على تركيا بسبب علاقتها مع روسيا 2

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم السبت، أن هناك زيادة ملحوظة في الصادرات التركية إلى روسيا، محذرة أنقرة من صادرات قد تعزز المجهود الحربي الروسي.

عقوبات أمريكية على تركيا

وفي السياق ذاته قالت وكالة الأنباء رويترز، إن أمريكا تدرس معاقبة الشركات والبنوك التركية التي تنتهك العقوبات على روسيا.

وأثرت العقوبات التي يفرضها الغرب على روسيا، على خدمة الطيران التي تقدمها تركيا لموسكو، حيث أبلغت هيئة الطيران التركية الجمعة الجانب الروسي بأنها قد توقف الخدمات لطائراتها بسبب القيود الأمريكية.

ويأتي ذلك بعدما فرضت دول الغرب حزمة جديدة من العقوبات على روسيا، حيث أعلنت واشنطن في وقت سابق عن فرض حزمة جديدة من العقوبات على موسكو.

عقوبات أمريكية على روسيا

وأكدت الخزانة الأمريكية في بيان أن العقوبات الغربية على روسيا استهدفت 10 كيانات روسية، وذلك ردا على استمرار موسكو في حربها ضد كييف.

وزيرة الخزانة الأمريكية

وفي هذا السياق قال الرئيس الروسي بوتين، إن بعض الدول راهن على إنهيار الاقتصاد الروسي، وهو ما لم يحدث وذلك على حد قوله، وذلك بعد العقوبات الغربية الجديدة على روسيا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي في وقت سابق من شهر ديسمبر، عن فرض الحزمة التاسعة من العقوبات على روسيا، التي استهدفت وزراء وشخصيات هامة.

وعلقت موسكو على تلك العقوبات، حيث قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، تعليقا على العقوبات الأوروبية، إن قادة الاتحاد الأوروبي، غير قادرين على الخروج من الحلقة المفرغة للقيود والاعتراف بعدم جدوى جميع العقوبات ضد روسيا وسياسة الضغط على موسكو.

العقوبات الأوروبية على روسيا

وأضافت ماريا زاخاروفا في المؤتمر الصحفي الذي عقدته، أن حزمة العقوبات الأخيرة سيكون لها نفس التأثير الذي كان لجميع سابقاتها، وهو تفاقم المشاكل الاجتماعية والاقتصادية في الاتحاد الأوروبي نفسه.

العقوبات الغربية على روسيا، وكشف الاتحاد الأوروبي، في وقت سابق ، عن فرض حزمة تاسعة من العقوبات على موسكو، وذلك ردا على حرب روسيا وأوكرانيا.

وتضمنت العقوبات الغربية على روسيا والتي فرضها الاتحاد الأوروبي شخصيات روسية من ضمنها نائبة رئيس الوزراء تاتيانا جوليكوفا، وقائد الحرس الوطني فيكتور زولوتوف، ووزيرة الثقافة أولجا ليوبيموفا، ووزير العلوم والتعليم فاليري فالكوف، وزير العمل أنطون كوتياكوف ووزير الطوارئ ألكسندر كورينكوف ووزير العدل قسطنطين تشويتشنكو.

وشملت العقوبات الأوروبية على روسيا أيضا شخصيات ثقافية وفنية، من بينهم المخرج نيكيتا ميخالكوف والمغني جريجوري ليبس ومقدمة البرامج التلفزيونية مارينا كيم، والإعلامي بوريس كورتشيفنيكوف وغيرهم، وذلك ضمن العقوبات الغربية على روسيا.

الحزمة التاسعة من العقوبات الغربية

العقوبات الغربية على روسيا والتي أعلن عنها الاتحاد الأوروبي مؤخرا، التي شملت ابنتي الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، عائشة وكارينا.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                         مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى