بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

عمرو رمزي: الإساءة للفنانين في برنامج رامز جلال بتكون هزار

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عمرو رمزي: الإساءة للفنانين في برنامج رامز جلال بتكون هزار 2

كشف الفنان عمرو رمزي، عن رأيه في برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال خلال شهر رمضان، والتي يظهر بها كثير من نجوم الفن والرياضة، إلى جانب حديثه عن السوشيال الميديا ورأيه في الانتقادات التي يتعرض لها النجوم من خلالها.

وقال الفنان عمرو رمزي، خلال لقائه مع القاهرة 24، إن برامج رامز جلال حققت نجاحًا جماهيريًا ساحقًا، وتهتم بمتابعتها شريحة كبيرة من الجماهير.

وأوضح: البرنامج كل سنة في فكرة جديدة ومصروف عليها كويس، وبيحاولوا القائمين على البرنامج أن يتقنوا المقلب.

وعن التعليقات الساخرة التي يتعرض لها الفنانون من قِبل رامز جلال، خلال الحلقة قال عمرو رمزي: دي برامج هزار والإساءة للنجوم بتكون هزار، وفي حالة نزول الحلقة معني كده إن الهزار مقبول عند صاحب الحلقة، مؤكدًا أنه لا يمانع في ظهوره ضيفًا في إحدى حلقات برنامج رامز جلال.

وأكد عمرو رمزي، أن هناك آلاف البرامج التي تقدم من بينهم 10 برامج كوميدي، ويتم بذل أقصى جهد في كل برنامج، وأصبح الجمهور حاليًا هو الناقد والحاكم الأول والأخير عبر السوشيال الميديا.

كما تطرق عمرو رمزي، للحديث عن الانتقادات التي يتعرض الفنانون عبر السوشيال ميديا: الجمهور اللي بيحبنا أكتر، والمشاهد بيدفع اللي وراء علشان يشوفنا في التلفزيون.

واختتم: أنا مش قلقان من التنمر اللي بيكون على الفن والفنانين، والمفروض ميزعلوش لأننا عارفين إن ده جمهور وإحنا مش كاملين.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى