بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقيةضجت مواقع التواصل الاجتماعي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقيةضجت مواقع التواصل الاجتماعي 2

البلوجر طيبة العلي فقدت حياتها، بمجرد أن عادت إلى بلادها العراق، حيث كانت تعيش في تركيا وجاءت لتحضر بطولة خليجي 25، ولكن ما إن جاءت حتى أقدم والدها على خنقها وفارقت الحياةالبلوجر طيبة عليه

هربت البلوجر طيبة العلي منذ فترة إلى تركيا بسبب نشوب مشاكل مع عائلتها، حيث كانت مقبلة على الزواج من شاب سوري يُدعى محمد الشامي، وبرغم موافقة أسرتها عليه في بادئ الأمر، إلا أنهم رفضوه في النهاية.

استقرت البلوجر العراقية طيبة العلي في مدينة إسطنبول، ولكن طلبت منها والدتها أن تحضر فورًا إلى العراق، وبمجرد وصولها تلقت عدة تهديدات بالقتل، وخرجت لتعلن عن ذلك بنفسها عبر منصة انستجرام، حيث يتابعها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وناشدت السلطات الأمنية حتى تحميها من بطشهم.

سلم والد البلوجر طيبة العلي نفسه للسلطات الأمنية معترفًا بجريمته، وهو ما تداوله نشطاء منصات السوشيال ميديا، مطالبين بحق البلوجر العراقية التي توفيت شنقًا على يد والدها وهي نائمة، حيث امتلأوا غضبًا بعد وفاتها رغم كافة الاستغاثات التي طلبتها المتوفاة.

جدير بالذكر، أنه قبل وقوع جريمة قتل البلوجر طيبة العلي على يد والدها، انتشر وسم بعنوان احموا طيبة، على نطاق واسع عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر، وكذلك منصتي فيسبوك وانستجرام.

وبحسب صحف عراقية، فكانت المشادة بين البلوجر طيبة العلي ووالدها، بسبب تعرضها للتحرش على يد أخيها كرار، حيث صرحت بذلك خلال إحدى المقابلات الصحفية السابقة، حيث قال لها الإعلامي إذا كان شقيقها نيته سليمة، ردت قائلة: أنا أعرف إذا كانت نيته سليمة أو لا، مضيفة أنها ألغت عمل مصور لها مكون من 30 حلقة بسبب فعلة أخيها.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                         مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى