بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

خطط ترامب للفوز بالرئاسة في 2024

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

خطط ترامب للفوز بالرئاسة في 2024 2

مع قرب انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، يبدو أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بات يغير من خططه المعتادة والتي انتهجها في الانتخابات السابقة، أملا في الفوز بالكرسي البيضاوي من جديد.

ترامب يغير خططه

وفي أحدث خطبه في نهاية يناير المنصرم، ألقى ترامب في نيو هامبشاير، خطابًا أمام اجتماع للحزب الجمهوري وأعلن عن أن رئيس الحزب المنتهية ولايته سيكون مستشارًا كبيرًا لحملته، كما حصل على موافقات من حاكم الولاية، هنري ماكماستر، والسيناتور ليندسي جراهام لدعمه في انتخابات الرئاسية، فيما يعتبر جراهام أحد المقربين من ترامب والذي أعرب عن بعض خيبة الأمل بعد أحداث الشغب في الكابيتول لكنه عاد بقوة لدعم ترامب مجددًا.

الانخراط مع الجمهور

ووفقا لما نقلته الشبكة الأمريكية سي إن إن، فان دونالد ترامب ينتهج الآن خطة جديدة مغايرة تماما لخططه الماضية خلال انتخابات الرئاسة، 2016 و2020، وقالت الشبكة الأمريكية: لقد تخلى ترامب عن نموذج الحملة التقليدي الذي وجه منافسيه نحو رواد المطعم المزدحمين ونوادي الروتاري وقاعة المدينة العرضية.

فبعد أن أمضى ترامب الكثير من حياته المهنية في دائرة الضوء الإعلامي ، فضل ترامب بدلاً من ذلك العودة لصفوف الجماهير و و الساحات العملاقة ذات الحشود الصاخبة التي تتصدر عناوين وسائل الاعلام.

المدعية العامة بنيويورك تطالب بتوقيع غرامات إضافية ضد «ترامب»

ووفقا لسي ان ان، فقد كان من اللافت للنظر أن ترامب اختار مجموعة قليلة جدا من المرافقين له في أولى جولات حملته في نهاية الأسبوع الماضي، لاسيما وقد استخدم ترامب الوهج الإعلامي في 2026 والطائرة الرئاسية التي استخدمها كدعامة للحملة في عام 2020.

وقالت سي إن إن، لقد شجع بعض الحلفاء ترامب على تجديد صورته من خلال تعديل الطريقة التي يقوم بها بحملاته والدعايا الانتخابية من خلال القيام بالتوقف في التجمعات الكبيرة.

ترامب ينفذ خطته

وقالت سي إن إن، إن ترامب نفذ هذا النهج يوم السبت الماضي ، عندما ظهر في ولايتين تم التصويت عليهما مبكرًا ، وتحدث إلى مئات – وليس الآلاف – من الناس في قاعة مدرسة ثانوية نيو هامبشاير ومقر ولاية كارولينا الجنوبية.

وفي نيو هامبشاير ، ألقى ملاحظات مكتوبة في الاجتماع السنوي للحزب الجمهوري، وفي ولاية كارولينا الجنوبية ، وعد الرئيس السابق ، إلى جانب فريقه القيادي الذي أعلن عنه حديثًا ، بإدارة حملة من شأنها أن تتطلع إلى المستقبل بعد أن أمضى معظم العامين الماضيين ثابتًا على الماضي.

وربما كانت أكثر اللحظات إثارة للدهشة في بداية حملة ترامب الانتخابية هي زيارته المرتجلة لمتجر لبيع الآيس كريم والهامبرغر في ساوث كارولينا ، حيث استقبل الناخبين ، وطلب مخروطًا مغموسًا بالشوكولاتة ، والتقط صورًا ذاتية مع الجمهور.

و في وقت ما خلال توقف ترامب ، تم تصوير ترامب على شريط فيديو وهو يحني رأسه تقديسًا بينما كانت امرأة تصلي عليه – وهي لحظة تاريخية سعت إليها أجيال من المرشحين للرئاسة والتي أخبر ترامب مساعديه لاحقًا أنه مسرور جدًا بها ، وفقًا لمصادر السي ان ان .

وقالت مصادر مقربة من ترامب: إن فريقه يخطط لمزيد من الأحداث الصغيرة ، التي يعتقدون أنها تضع الرئيس السابق مباشرة أمام شخصيات حزبية محلية يمكن لأصواتهم وتأييدهم أن يكون لها وزن في الولايات التي تُصوت مبكرًا.

جدول ترامب الانتخابي

وعد ترامب في ساوث كارولينا بأن “هذه الحملة ستكون حول المستقبل”. ستكون هذه الحملة حول القضايا حيث قال: لقد وضع جو بايدن أمريكا على المسار السريع نحو الخراب والدمار وسنضمن أنه لن يحصل على أربع سنوات أخرى “.

كما أمضت حملة ترامب أسابيع في إصدار مقاطع فيديو سياسية تعطي الناخبين الجمهوريين الأساسيين لمحة عما كان يهدف إلى تحقيقه بولاية ثانية و اكتسبت مقاطع الفيديو ، التي تمت مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، شعبية بين حلفاء ترامب الذين شجعوه منذ فترة طويلة على بناء حجة أفضل حول سبب حاجته لولاية ثانية.

حيث تعهد بكبح جماح شركات التكنولوجيا الكبرى ، ومنح الآباء مزيدًا من السيطرة على ما يتعلمه أطفالهم ومن يدرسه ، والتوقيع على أمر تنفيذي يمنع المسؤولين الحكوميين من فرض الرقابة على الكلام، كما تعهد ترامب بـ “محاربة” علاجات طبية معينة للشباب المتحولين جنسيًا، وقال ترامب نصا: “عندما أكون رئيسًا ، سنعطي الآباء المسؤولية الكاملة على أبنائهم، ونعطيهم الكلمة الأخيرة.

وسبق وقال بايدن في مقطع فيديو تم نشره على منصة تروث سوشيال التي يمتلكها : “في اليوم الأول سوف ألغي سياسات جو بايدن القاسية التي تقدم ما يسمى برعاية تأكيد النوع الجنسي.. انه اامر سخيف. عملية تتضمن إعطاء الأطفال حاصرات سن البلوغ، وتحوير مظهرهم الجسدي وإجراء عملية جراحية في نهاية المطاف على الأطفال القصر. هل تصدقون ذلك؟”.

وقال: سوف أصدر تشريعا يأمر وزارة العدل بالتحقيق في صناعة الأدوية والمستشفيات لمعرفة ما إذا كانت “تعمدت التستر على الآثار الجانبية المروعة طويلة المدى للتحولات الجنسية من أجل الثراء”.

نظام دفاعي جديد

ووفقا لما نقلته بيزنس انسايدرفقد قال الرئيس السابق دونالد ترامب في رسالة فيديو أخيرة : إنه سيبني درعًا دفاعًا صاروخيًا “لا يمكن اختراقه” مثل القبة الحديدية الإسرائيلية الشهيرة لحماية الولايات المتحدة بأكملها من الأسلحة النووية والصواريخ التي تفوق سرعتها سرعة الصوت في حالة فوزه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                         مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى