بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

توقعات6 أبراج تحظي بالتوفيق والحب فى شهر فبراير 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

توقعات6 أبراج تحظي بالتوفيق والحب فى شهر فبراير 2023 2

تزداد رغبة الكثير من الأشخاص في الاطلاع على توقعات الأبراج شهر فبراير 2023، وخصوصا مواليد برج الدلو وبرج الحوت، حيث يمثل لهم شهر فبراير أهمية خاصة فهو شهر أعياد ميلادهم، ومن هذا المنطلق سنوضح لكم توقعات برج الدلو في شهر فبراير وكذلك توقعات برج الحوت، مع تسليط الضوء على أكثر الأبراج حظا لشهر فبراير 2023.

نوضح لكم خدمة توقعات الأبراج شهر فبراير 2023 بالعديد من التنبؤات والتحذيرات الواردة من علماء الفلك بناء على دراستهم لتأثير حركة الكواكب الحاكمة للأبراج الفلكية، وهي الكواكب الكلاسيكية السبعة التي يسميها المنجمون باسم “الكواكب الشخصية والاجتماعية السبعة” لأنها تمثل الدوافع البشرية الأساسية لكل فرد، وتتمثل الكواكب الشخصية في علم التنجيم بـ الشمس، والقمر، وعطارد، والزهرة، والمريخ، أما الكواكب الاجتماعية هي المشترى وزحل.

 

مع بداية شهر فبراير ثاني شهور العام الميلادي الجديد نقدم لكم أكثر الأبراج حظا ففي شهر فبراير وفقا لموقع Horoscope كالتالي

برج الحمل 2023

برج الحمل أول الأبراج الفلكية المتصدرة على الخريطة النجمية، وتاريخ برج الحمل يضم الفترة من 21 مارس إلى 19 أبريل، وتشير توقعات الأبراج فبراير 2023 الخاصة بـ برج الحمل إلى حظ جيد على الصعيد المهني حيث المعنويات مرتفعة ما يساهم في تحقيق الإنجازات، وعلى مولود برج الحمل أن يفكر ويخطط قبل التنفيذ، وعلى الصعيد العاطفي ستكون هناك بعض الخلافات البسيطة التي تحتاج إلى التحلي بالصبر

برج الثور 2023

برج الثور ثاني الأبراج الفلكية، يضم مواليد الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو، وهو من ضمن أكثر الأبراج حظا لشهر فبراير 2023 وخصوصا على الصعيد العاطفي، حيث يدعمه كوكب الزهرة وهو كوكب الحب ما يجعل شهر فبراير شهر الرومانسية لمواليد برج الثور، والغير مرتبطين من مواليد برج الثور سيمكنهم العثور على الشريك في هذا الشهر، أما المرتبطين ستكون بينهما أجواء عاطفية وعذبة.

برج القوس لشهر فبراير 2023

برج القوس هو البرج التاسع على الخريطة النجمية، ويضم الفترة من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وتشير توقعات برج القوس لشهر فبراير 2023 إلى أجواء مناسبة يسير فيها مولود برج القوس نحو المستقبل بشكل أفضل، وعلى الرغم من ظهور بعض العراقيل البسيطة إلا إنه سيتخطاها بفضل حماسته وشجاعته، وعلى الصعيد العاطفي ينصح خبراء الفلك مواليد برج القوس بالابتعاد عن العلاقات التي تسبب لهم المتاعب، ومحاولة البحث عن علاقات هادئة وآمنة.

توقعات برج العقرب شهر فبراير 2023

برج العقرب هو البرج الثامن على الخريطة النجمية، يضم الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، وتشير توقعات برج العقرب شهر فبراير 2023 إلى التخلص من عبء كبير ما يجعل الأمور تسير بشكل أفضل، ولكن هناك بعض العلاقات المتوترة والارتباكات التي تجعل مولود برج العقرب لا يشعر بالاستقرار، وعلى الصعيد العاطفي يمثل شهر فبراير فرصة جيدة للشعور بالراحة والاطمئنان في العلاقات العاطفية.

برج الدلو 2023

برج الدلو هو البرج الحادي عشر على الخريطة النجمية، يضم الفترة الواقعة من 20 يناير إلى 19 فبراير، وهو واحد من الأبراج الهوائية يتميز مواليده بالتمرد والإبداع والحماس والطموح، وسيحتفل مواليد الدلو بأعياد ميلادهم خلال الفترة المقبلة.

تشير توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2023 إلى الدعم والحظ والأجواء المناسبة التي تزيد فرص النجاح على الصعيد المهني ما ينذر بالربح المالي، وعلى الصعيد العاطفي قد يكون مولود برج الدلو على موعد مع علاقة جديدة وينجذب إلى أشخاص يتمتعون بقدرات مادية كبيرة أو على وعي فكري وثقافي.

برج الحوت 2023

الحوت هو آخر الأبراج الفلكية على الخريطة النجمية، ويضم الفترة الواقعة من 19 فبراير إلى 20 مارس، أي أن مواليد هذه الفترة على موعد مع أعياد ميلادهم خلال شهر فبراير أيضا، ولذلك تعد توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2023 مليئة بالمفاجئات والهدايا التي ترفع من معنويات مواليد الحوت وتجعلهم في حالة نفسية أفضل.

 

مواليد برج الحوت قادرون على تخطي الصعاب في شهر فبراير، وسيخوضون تجارب غير اعتيادية وسيحققون مكاسب مادية، بل ويحصل بعض مواليد برج الحوت على عقد عمل في الخارج، وعلى الصعيد العاطفي يمتلك مولود الحوت خلال هذا الشهر طاقة تجذب الحب ما يجعله متصالح مع الشريك ومتفهما له.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                         مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى