بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

أكبر تفشي لنفلونزا الطيور ينتقل إلى الثدييات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أكبر تفشي لنفلونزا الطيور ينتقل إلى الثدييات 2

انتقل أكبر انتشار لـ أنفلونزا الطيور إلى الثدييات، بما في ذلك ثعالب الماء والأخرى العادية في بريطانيا، وفقًا لـ بي بي سي نيوز.

وتظهر الأرقام الصادرة أن الفيروس المتفشي بشراسة، أدى إلى نفوق حوالي 208 ملايين طائر حول العالم، وما لا يقل عن 200 حالة مسجلة في الثدييات.

ويحذر مسؤولي الصحة العامة في كافة النواحي، من أن الطفرة في الثدييات قد تشهد قفزة على البشر، مضيفين أن الخطر على المواطنين منخفض للغاية، حيث سيكون هناك المزيد من المراقبة والاختبار للحيوانات والبشر المعرضين للفيروس في بريطانيا.

وكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة، مستمرة في إلقاء النصائح بأن إنفلونزا الطيور هي في الأساس مرض يصيب الطيور، لكن الخبراء في جميع أنحاء العالم يبحثون في مخاطر انتشارها إلى أنواع أخرى.

وبحسب بي بي سي، تم العثور على الفيروس في جميع أنحاء العالم في مجموعة من الثدييات، والتي تتضمن الدببة الرمادية في أمريكا والمنك في إسبانيا، وكذلك في الدلافين والفقمات.

وفي بريطانيا، قامت وكالة صحة الحيوان والنبات باختبار 66 من الثدييات، بما في ذلك حيوان الفقمة المائي، ووجدت أن تسعة ثعالب كانت إيجابية بـ فيروس أنفلونزا الطيور شديدة العدوى.

وتم العثور على حالات أخرى في مقاطعات بـ إنجلترا وفي ويلز واسكتلندا وغيرهم، ويعتقد أنها تغذت على طيور برية ميتة أو مريضة بـ إنفلونزا الطيور.

اقرا ايضا 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                             مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى