بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

شعبة الملابس: تخفيضات تصل لـ70% في الأوكازيون الشتوي بـ3500 محل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شعبة الملابس: تخفيضات تصل لـ70% في الأوكازيون الشتوي بـ3500 محل 2

صرحت سماح هيكل عضو شعبة الملابس بالغرفة التجارية، إنه من المقرر أن يبدأ الأوكازيون الشتوي يوم الإثنين 6 فبراير 2023، ويستمر لمدة شهر، وتتراوح نسبة الخصومات في الأوكازيون الشتوي من 10% إلى 70%.

كما أشارت عضو شعبة الملابس بالغرفة التجارية، في تصريح لـ القاهرة 24، إلى أن عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون الشتوي 2023 يبلغ 3500 محل، فضلًا عن سعي الجهات المعنية لانضمام عدد أكبر من ذلك، كما تعد المشاركة في الأوكازيون اختياريا وليس إجباريا، ويجب أن يكون لكل محل صفة تجارية ومنضم للسوق الرسمي، مع ضرورة التقدم بطلب لمديرية التموين التابعة لهم ‏للدخول في موسم التصفية.

– طلب فاتورة الشراء.

– التأكد من تطبيق سياسة الاستبدال والاسترجاع.

– التأكد من طبيعة السلعة وصفاتها وتاريخ الإنتاج والصلاحية وجهة المنشأ.

– التأكد من السعر قبل وبعد الخصم للتأكد من وجود عروض حقيقية.

ويقبل الكثير من المواطنين على الأوكازيون الشتوي لتقديم التجار والمحلات عروضًا وخصومات حقيقية، على البضائع والملابس والمنتجات المختلفة، في القاهرة ومختلف المحافظات.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، أصدر قرارًا وزاريًا ببدء موسم التصفية الموسمية ‏الأولى الأوكازيون لعام 2023، ونص القرار الصادر ‏بالبدء في الأوكازيون في 6/2/2023، ولمدة شهر ‏على أن يكون كل محل أسبوعين.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى