بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

تفجير مسجد بيشاور إلى 101 وتنفيذ حملة ”اعتقالات كبيرة”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفجير مسجد بيشاور إلى 101 وتنفيذ حملة ”اعتقالات كبيرة” 2

ارتفعت حصيلة قتلى الهجوم الانتحاري الذي وقع أمس الأول الاثنين على مسجد في منطقة تمركز للشرطة في بيشاور إلى 101 اليوم الأربعاء، فيما أعلنت الشرطة أنه تم تنفيذ اعتقالات كبيرة على خلفية التفجير.

وقالت دائرة الصحة في خيبر بختونخوا -في بيان أصدرته اليوم ونقلته صحيفة دون الباكستانية- إن حصيلة القتلى في الهجوم ارتفعت إلى 101 بعد وفاة شخص آخر متأثرا بجروحه.

وأضافت أن 59 مصابا يتلقون العلاج في مستشفيات على مستوى المحافظة، ثمانية منهم في حالة حرجة.

في غضون ذلك ، قال المتحدث باسم مستشفى /ليدي ريدينج/ محمد عاصم في تصريحات للصحيفة اليوم “في هذه اللحظة، يعالج 49 شخصا مصابا جراء الانفجار في المستشفى. وقد تم إدخال سبعة منهم في وحدة العناية المركزة “، مضيفا أن عددا من المصابين خرجوا أيضا، بعد تلقي العلاج اللازم.

يذكر أن انفجارا قويا وقع في مسجد في المنطقة الحمراء في بيشاور حيث تجمع ما بين 300 و 400 شخص – معظمهم من ضباط الشرطة – للصلاة. وأسفر التفجير الانتحاري عن تدمير جدار المصلى وسقف داخلي.من جانبه قال قائد شرطة بيشاور إعجاز خان اليوم إنه تم تنفيذ اعتقالات كبيرة على خلفية التفجير.

وأضاف أن الشرطة تحقق في كيفية دخول الانتحاري إلى منطقة الشرطة شديدة الحراسة ، وأنه لا يمكن استبعاد المساعدة الداخلية لتنفيذ الهجوم.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  تفجير مسجد بيشاور إلى 101 وتنفيذ حملة ”اعتقالات كبيرة” 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى