بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

تطرح ليلى زاهر أحدث أعمالها الغنائية ”كلمة أخيرة” اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تطرح ليلى زاهر أحدث أعمالها الغنائية ”كلمة أخيرة” اليوم 1

تستعد الفنانة ليلى زاهر لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل أسم “كلمة أخيرة”، اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وروجت ليلى زاهر للأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتهى صناعها من كافة أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بها، والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكي.

 

شاركت ليلى أحمد زاهر، في الجزء الثاني من مسلسل “في بيتنا روبوت”، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وتدور أحداثه في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

المسلسل بطولة كلا من: هشام جمال، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، هشام جمال، دنيا ماهر، وهو من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

فيس بوك  انستجرام  تويتر    يوتيوب   ثرييد    رابيت تليجرام  فايبر  امازون  فيب بورد  لينكد ان    تيك توك  تطرح ليلى زاهر أحدث أعمالها الغنائية ”كلمة أخيرة” اليوم 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى