بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

«رمضان كريم» الجزء التانى واحد من الأعمال الرمضانية المنتظر عرضها خلال شهر رمضان القادم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

«رمضان كريم» الجزء التانى واحد من الأعمال الرمضانية المنتظر عرضها خلال شهر رمضان القادم 2

“رمضان كريم 2”.. واحد من الأعمال الرمضانية المنتظر عرضها خلال شهر رمضان القادم، خاصة أن الجمهور طالب خلال السنوات الماضية بتقديم موسم جديد من العمل الذي حظي بنجاح كبير.

الجزء الثاني من العمل طرأ عليه العديد من التغييرات، لعل أبرزها هو اعتذار عدد من الفنانين عن عدم استكمال الجزء الثاني، ومنهم بطلة العمل روبي وريهام عبد الغفور ومحمد محمود، حيث اضطر صناع العمل إلى إحداث تغييرات على السيناريو ولكنهم لم يستعينوا ببديل لهذه الشخصيات لتقديمها، واستعانوا بشخصيات درامية أخرى.

كما طرأ على الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغييرات نظرا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم، شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلى، والتى كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

وشهد الجزء الثاني انضمام مجموعة من الفنانين الجدد، وخلق لهم خط درامي جديد بعيدا تماما عن الجزء الأول، وعلى رأس هؤلاء الفنانين الممثلة ويزو والتى تظهر فى الجزء الثاني بصحبة زوجها شريف ويكونان أسرة جديدة فى الحارة التى يعيش فيها سيد رجب.

كما يظهر أيضا الفنان بيومي فؤاد فى الجزء الثاني من المسلسل ليكون واحدا من مفاجآت الموسم الثاني للمسلسل، والفنانة سلوي خطاب التي تظهر ضمن أحداث العمل في دور صاحبة مقهى داخل الحارة التي تدور بداخلها أحداث العمل في الجزءين.

وتأتي الشخصية التي تلعبها الفنانة سلوى خطاب ضمن الأحداث كخط درامي بديل للشخصية التي كان يلعبها الفنان محمد محمود، حيث كان يجسد ضمن أحداث الجزء الأول دور صاحب مقهى في الحارة.

الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” من بطولة كل من سلوى عثمان، وسيد رجب، وويزو، ونجلاء بدر، وسلوى خطاب، وسلوى محمد علي، ومحمد لطفي.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى