بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

علامة واحدة تظهر قبل السكتة الدماغية بأسبوع

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

علامة

علامة واحدة تظهر قبل السكتة الدماغية بأسبوع

نشر موقع “جريده الراى العام المصرى ”، عددًا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة خلال الساعات الماضية، حيث تم التطرق إلى أهم الموضوعات التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت اهتمامًا من قبل مُتابعي السوشيال ميديا، ونعرض أبرزها فيما يلي:

أفاد باحثون في جامعة “وستمنستر” فى بريطانيا ، بأن مخفوقات البروتين النباتى قد تكون بديلا قابلا للتطبيق عن مخفوقات بروتين مصل اللبن، خاصة عند الأشخاص الذين هم بحاجة إلى مراقبة دقيقة لمستويات السكر في أجسامهم بنسبة 70%.. مشروب واحد شائع يحميك من خطر الجلطات المفاجئة

يمكن أن تكون جلطات الدم مفيدة وضارة في الوقت نفسه، ومع ذلك، فإن الجلطات الضارة التي تتطور في الأوردة والشرايين يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية.

علامة واحدة تظهر قبل السكتة الدماغية بأسبوع

علامة واحدة تظهر قبل السكتة الدماغية بأسبوع | لن تتوقعها عرض شائع بدون ألم يشير إلى الإصابة بسكتة دماغية لدى الكثيرين وقد تحدث معظم حالات السكتات الدماغية بسبب انقطاع إمداد الدم عن جزء من الدماغ، غالبًا ما يكون بسبب انفجار الأوعية الدموية إلا ان الاكتشاف المبكر يقلل بنسبة كبيرة من فرص الإصابة.

مفاجأة.. بيع فستان الأميرة ديانا بمبلغ خياليبأضعاف قيمته التقديرية، قدر سعر فستان الراحلة الأميرة ديانا الأرجواني من تصميم “فيكتور ادلشتاين”، وذلك بسعر يتراوح من 80 ألف دولار إلى حوالي 120 ألف دولار، وهو 5 أضعاف سعره، وقد تم بيعه لأول مرة ضمن فعاليات مزاد في شهر يونيو عام 1997 قبل وفاة ديانا بفترة قليلة.

تحذير عاجل من هاني الناظر بشأن وصفة خطيرة لتغيير لون العيون حذر الدكتور هاني الناظر ، استشاري الأمراض الجلدية من خلال منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من منشور غريب انتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي ينصح باستخدام عصير الليمون لتغيير لون العين إلى الأخضر.

هتخلص جسمك من السموم والدهون.. 3 مشروبات خارقة ابدأ بها يومك

يمكنك أن تبدأ بداية جيدة بشرب كوب من المشروبات الصحية والمنعشة فمن المحتمل أن يكون جسمك مصابًا بالجفاف بالفعل عند الاستيقاظ – بينما الماء هو الخيار الأفضل لبدء اليوم ، يمكن أن تكون المشروبات الصحية الأخرى مفيدة أيضًا فيما يلي وفقا لموقع بولد سكاي الهندي بعض من أفضل المشروبات للشرب أول شيء في الصباح لضمان مستوى صحي من الترطيب.

علاج الكحة الناشفة المستمرة بدون أدوية في 10 ثواني يصاب الرضع بـ الكحة الناشفة نتيجة الألتهاب الجهاز التنفسي العلوي كالحلق أو اللوزتين والجيوب الأنفية، وقبل التطرق إلى علاج الكحة الناشفة يجب الانتباه إلى مسببتها.

كارثة لأطفالنا.. تحذير عاجل بسبب هذا النوع من معجون الأسنان على الرغم من فوائد معجون الأسنان في الحفاظ على صحة الفم وأسنان الطفل، حذرت مجلة “أوكو تست” الألمانية من مخاطر استعمال معجون أسنان الأطفال المحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم، مؤكدة أن تلك المادة الصبغية البيضاء قد تلحق ضررا بالمادة الوراثية.

5 أنواع من أحمر الشفاه تسبب السرطان وتدمر الجسم يعد أحمر الشفاه من أخطر المواد التجميلية التى يمكن أن تتسبب فى إصابة المرأة بأخطر الأمراض، لذا يجب معرفة طبيعة المواد الداخلة فى تكوينه.

احترس.. الألم في هذا الجزء يكشف الإصابة بنوع خطير من السرطان يعتبر سرطان عنق الرحم هو نوع من السرطان يحدث في خلايا عنق الرحم، وهو الجزء السفلي من الرحم المتصل بالمهبل.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى