بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 1

وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية أبو حمر بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، أثناء تشيع جثمان فتاة متزوجة منذ 5 أشهر، وتوفيت بسبب تعرضها إلى نزيف مفاجئ أثناء حملها في توأم.

وفاة فتاة متزوجة منذ 5 أشهر

وشيع أهالي القرية جثمان المتوفية في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار اسرتها واصدقائها وذويها،داعين المولي عزو جل أن يتغمدها ويسكنها فسيح جناته.

تعرضت لنزيف أثناء الحمل في توأم

وأكد أهالي قرية أبو حمر مسقط رأس المتوفية أن الفتاة تدعي هاجر عبد الحميد، في العقد الثالث من العمر، تزوجت في شهر أغسطس الماضي، وشعرت بحالة إعياء شديدة أثناء حملها في توأم، وجرى نقلها إلى المستشفى، وتبين أثناء توقيع الكشف الطبي إصابتها بنزيف الأمر الذي تسبب في أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

يتيمة الأب

قال أحمد زيادة، أحد أهالي القرية، إن عروسة الجنة أن يتيمة الأب وبعد وفاة والدها تولي عمها المسئولية في تربيتها هي وشقيقتها، وكانت تتمتع بحسن الأخلاق والسيرة الطيبة، مشيرا إلى أن زوجها كان يعمل في إحدى الدول العربية، وتم تأجيل تشييع الجثمان نحو يومين، حتى يحضر تشييع جثمان زوجته، وتم أداء صلاة الجنازة عليها من أحد مساجد القرية، ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها بالقرية.

راضية كل الرضا

وأوضح زيادة أن الفقيدة كانت تشعر أن بأن لقاء المولي عزو جل اقترب حيث دونت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل الوفاة دعاء قالت فيه: نسألك أن تسهل علينا ما استثقلته أنفسنا، مكان ما تحطني أنا راضية كل الرضا يارب الحمد لله.

 

وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 2

اقرأ أيضًا:

وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 4  وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 5  وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 6  وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 7    وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 8   وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 9    وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 10 وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 11  وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 12  وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 13  وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 14  وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 15   وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 16 وفاة عروسة أثناء حملها في توأم بالغربية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى