بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 2

هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري”

صرح الفنان الكبير هاني رمزي ضيفًا على برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساءً.

ويتحدث هاني رمزي خلال اللقاء عن كواليس تقديم برامج المقالب وهل يقلد الفنان رامز جلال ولماذا توقف عن تقديم هذه النوعية من البرامج، بجانب رده على العديد من الشائعات التي واجهته.

واكد الفنان هانى رمزى، ضيف حلقة برنامج “مساء دى ام سى”، المذاع عبر قناة “دي ام سي”، وأجاب عن تساؤل هل سيكون هناك جزء ثانٍ من فيلم غبى منه فيه.

وقال هانى رمزى: ” فكرة الجزء الثانى من غبى منه فيه ستظل قائمة طالما أنها مطلب الجماهير لأن الجمهور أحب شخصية سلطان، فكرنا أكثر من مرة، لكن الموضوع خاصة بعد رحيل الفنان حسن حسنى والفنان طلعت زكريا”.

يذكر أن أخر أعمال هاني رمزي كان مسلسل “العائدون” الذي تم عرضه رمضان 2022، شارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم منهم، أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، محمد ممدوح، صبري عبدالمنعم، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، من إخراج أحمد نادر جلال، تأليف باهر دويدار.

تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

 

هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 3

اقرأ أيضًا:

هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 5  هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 6  هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 7  هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 8    هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 9   هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 10    هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 11 هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 12  هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 13  هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 14  هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 15  هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 16   هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 17 هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في ”حبر سري” 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى