بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 2

أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة”

 

اعتذرت المطربة السورية أصالة نصري عن صورة تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عبر السوشيال ميديا، مؤخرًا، ظهرت فيها وهي تدخن” سيجارة” في كواليس برنامج اكتشاف المواهب “سعودي أيدول”.

وعلقت  ايضا أصالة على صورتها المتداولة، وكتبت تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، :” كنت رح رد وأعتذر على تصرفي وطبعًا ما كان المفروض اشرب قدام الناس، كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقه موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها”.

من ناحية اخرى دافعت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي عن زميلتها أصالة وكتبت تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، :”اعذر مروري تغريده مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها أخويه هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهوا، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شئ عظيم ولها كل المحبة والتقدير

وظهرت المطربة أصالة فى الصورة وهى تدخن “سيجارة” وسط لجنة تحكيم البرنامج المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب السعودي أصيل أبو بكر.

اقرا ايضا 

 

أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 3

اقرأ أيضًا:

أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 5  أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 6  أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 7  أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 8    أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 9   أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 10    أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 11 أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 12  أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 13  أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 14  أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 15  أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 16   أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 17 أصالة تعتذر عن صورتها بـ”السيجارة” 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى