بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 1

داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن

صرح مصدر مسؤا لجريدة الراى العام بان  البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة السابق، لأول مرة من داخل السجن الذى يتواجد فيه حالياً بإسبانيا، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة تبلغ 23 عاما يوم 30 من شهر ديسمبر 2022 فى ملهى ليلي يدعى “سوتون” فى برشلونة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات للنجم ألفيس قالها لزملائه داخل المحبس عن مشاعره بشأن تهمة الاغتصاب الموجهة إليه.

ونقلت صحيفة ماركا تصريحات ألفيس بقوله، “سأقبل بكل ما يأتي، لا يوجد أى شيء يشعرني بالرعب، لقد مررت بالكثير فى حياتي قبل ذلك ونجحت فى التغلب عليه”.

وأضاف اسطورة برشلونة السابق، “حين كنت فى الـ15 من عمرى تركت بيتي، كانت تجربة صعبة ولكننى تعاملت معها وهذه التجربة أيضاً ستمر”.

وأوضحت الصحيفة أن ألفيس يصر على أن أى علاقة جنسية أقامها فى ملهى “سوتون”، في برشلونة، كانت بموافقة الفتاة التى اتهمته وليس رغماً عنها كما تدعى.

وأشارت “ماركا” إلى أن ألفيس كان يخفي العلاقة مع فتاة ملهى “سوتون” ولم يتحدث عن إجبارها على إقامة العلاقة معه بشكل علني، خوفاً من معرفة زوجته بخيانته لها.

وأوضحت صحيفة “لا فانجورديا” الإسبانية أن كريستوبال مارتيل محامي ألفيس سيطلب من محكمة برشلونة إطلاق سراح موكله في أقرب وقت.

ويتضمن الطلب أن يبقى داني ألفيس في منزله بمدينة برشلونة ولا يغادره حتى موعد المحاكمة المنتظرة.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن ألفيس لا يحظى بأي معاملة تفضيلية أو استثنائية داخل محبسه، في الوحدة 13 من سجن “بريانس 2” في سانت إستيف سيسروفير.

داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 2

اقرأ أيضًا:

داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 4  داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 5  داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 6  داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 7    داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 8   داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 9    داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 10 داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 11  داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 12  داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 13  داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 14  داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 15   داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 16 داني ألفيس: لا أشعر بالرعب داخل السجن 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى