بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 1

 

وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟

وتلقى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية رسالة خطية من الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثان رئيس الوزراء القطري.

وقالت السفارة القطرية في القاهرة في بيان لها إن الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثان رئيس الوزراء ووزير الداخلية بعث برسالة خطية إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وأضافت السفارة أن السفير سالم مبارك آل شافي سفير قطر بالقاهرة سلم الرسالة إلى اللواء محمود توفيق خلال اجتماع وزير الداخلية معه بمقر الوزارة .

وتم خلال الاجتماع استعراض الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين دولة قطر وجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وكان اللواء محمود توفيق قد تلقى عدة رسائل تهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، من عدد من مؤسسات الدولة.

وبعث الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى برقية تهنئة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، قال فيها: “اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يسعدني أن أبعث إليكم ولرجال هيئة الشرطة بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والسبعين للملحمة البطولية الخالدة لرجال الشرطة البواسل بمدينة الإسماعيلية عام 1952، والصمود بكل شجاعة واقتدار فى مواجهة المعتدى والدفاع عن عزة الوطن وكرامة شعبه العظيم .

 

وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 2

اقرأ أيضًا:

وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 4  وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 5  وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 6  وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 7    وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 8   وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 9    وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 10 وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 11  وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 12  وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 13  وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 14  وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 15   وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 16 وزير الداخلية :بعث برسالة خطيةمن نظيره القطري ما فحواها؟ 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى