بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 1

مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران

صرح مصادر مسؤل” لجريدة الراى العام” عن تفاصيل جديدة بشأن الهجوم على مصنع عسكري في مدينة أصفهان وسط إيران.

وقالت المصادر إن الضربات التي تم توجيهها إلى المصنع العسكري في إيران بالمسيرات شارك فيها سلاح الجو الأمريكي ودولة أخرى.

وأضافت المصادر الضربات الجوية استهدفت مخزون الصواريخ الباليستية، مشيرةً إلى أنه من خلال تلك الضربات تم تمرير رسائل لإيران بأنه لن يتم السماح بمواقع إنتاج الصواريخ الباليستية.

وكانت وزارة الدفاع الإيرانية قد أعلنت في وسابق عن تعرض مصنع عسكري في مدينة أصفهان وسط إيران أمس السبت، لهجوم بـ3 طائرات مسيّرة.

وبعد إطلاق نار في سفارتها بإيران.. قرار عاجل  من أذربيجان إيران تقر بتعرض أحد مصانعها العسكرية في أصفهان لهجوم بطائرات مسيرة

ئرات المسيّرة، ووقعت الطائرتان الأخريان في فخاخ دفاعية وانفجرتا».

وأضافت وزارة الدفاع: «لحسن الحظ لم يتسبب هذا الهجوم الفاشل في خسائر في الأرواح، وألحق أضرارا طفيفة بسقف المصنع».

 

مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 2

اقرأ أيضًا:

مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 4  مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 5  مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 6  مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 7    مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 8   مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 9    مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 10 مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 11  مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 12  مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 13  مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 14  مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 15   مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 16 مفاجأة جديدة.. الولايات المتحدة ودولة أخرى وراء انفجارات المصنع العسكري في إيران 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى