بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 2

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد وقوع حادث تصادم بالفيوم، بين فنطاس يحمل غازات صناعية وسيارة نقل بـطريق “القاهرة_أسيوط” الصحراوى الغربي، بنطاق محافظة الفيوم.

وقد اسفر الحادث عن مصرع شخص وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم” قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم سيارة فونطاس محملة بمواد غاز صناعية بأخرى نقل بطريق القاهرة اسيوط الغربي بنطاق محافظة الفيوم.

فور البلاغ ،انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الحماية المدنية والإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين مصرع شخص، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وفي سياق اخر ،أصيبت طفلة عقب سقوطها من الدور الخامس بالفيوم، حيث فقدت طفلة تبلغ من العمر 15 عاما توازنها اثناء تواجدها ببلكونة سكنها بمساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس بمحافظة الفيوم، مما ادي إلى سقوط طفلة من الخامس بالفيوم وإصابتها بجروح خطيرة.

وعلى الفور انتقلت قوة من الامن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة قطاع مبارك بمساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس بإصابة طفلة عقب سقوطها من بلكونة سكنها.

 

فور البلاغ انتقلت قوة من الامن برفقة سيارة الإسعاف وقد أكدت التحريات الأولية أن الطفلة كانت تقوم بنشر الملابس بالبلكونة واثناء ذلك اختل توازنها مما أدى إلى سقوطها ، وإصابتها بجروح ،ونقلت سيارة الإسعاف المصابة الى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم ،وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسؤال المصابة عندما تسمح حالتها بذلك لمعرفة ان كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

 

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 3

اقرأ أيضًا:

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 5  مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 6  مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 7  مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 8    مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 9   مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 10    مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 11 مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 12  مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 13  مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 14  مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 15  مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 16   مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 17 مصرع شخص في حادث تصادم سيارتي نقل بطريق الفيوم الغربي 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى