بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 1

سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس

أعلن موقع جريده الراى العام المصري، عن استعدادات شركة سوني المسؤولة عن بلاستشين لطرح ألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس، وهي التي يحصل عليها جميع مشتركي PS Plus، بغض النظر عن الفئة التي تستخدمها، بداية من شهر فبراير المقبل.

وأكد الموقع أنه من المتوقع أن تكون هناك لعبتان جديدتان وهما PS4 ولعبة PS5، ولم تكشف الشركة حتى الآن بشكل رسمي عن ماهية الألعاب التي سيتم طرحها مجانًا حتى الآن، ولكن هناك توقعات بشأن هذه الألعاب

وأكد مصدر مسؤل، أنه من الممكن أن تكون هناك 3 ألعاب من بين الألعاب المجانية، ستطرح في فبراير المقبل وستحتفل لعبة “سيوفي” الشهيرة بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها، في الشهر التالي، سيتم اصدار وحدات تحكم “إكس بوكس” جديدة، مما يجعل الوقت رائعًا للاستمتاع بالألعاب والإصدارات الجديدة.

وتابع أنه مهما كان اختيار اللاعب في سيوفي، فإن طريقة الانتقام والتشويق كما ورد في الدعاية الرسمية للعبة تجعل الأمر ممتع للغاية.

وفي الشهر المقبل ستحتفل لعبة “Kingdom Come Deliverance” بمرور خمس سنوات على إنشائها، ومع وجود تكملة على الطريق وملايين النسخ التي تم بيعها بالفعل، فقد حان الوقت لإثارة بعض الضجة والضغط على المزيد لدفع العملاء لشراء الجزء الثاني من اللعبة لتكملة المغامرة.

وأكد الموقع أن اللعبة الثالثة قد تكون العرض الأبرز على جهاز PS وهي The Last of Us Part 1، والتي شهدت انتعاشًا في المبيعات بفضل شعبية عرض HBO، من المحتمل أن يستمر هذا مع تقدم العرض، مما يعني أن الآن هو الوقت المناسب لاستخدام اللعبة لتسويق البرنامج التلفزيوني.

من المقرر أن تكون هذه الألعاب المجانية من أبرز الدعاية التي تتبعها شركة سوني من أجل إنعاش أسواق الألعاب مرة أخرى، بعد عام صعب للغاية على الاقتصاد العالمي تسبب في خسائر كبيرة لقطاع عريض من الشركات حول العالم.

 

سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 2

اقرأ أيضًا:

سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 4  سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 5  سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 6  سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 7    سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 8   سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 9    سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 10 سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 11  سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 12  سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 13  سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 14  سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 15   سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 16 سوني تفجر مفاجأة لعملائها بألعاب مجانية في بلاي ستيشن بلس 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى