بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 1

 

 

ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو”

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانا رسميا للرد على ما نشرته جريدة ماركا، والتي تفيد بأن النادي الملكي يمنع الجماهير من دخول ملعبه بقمصان الفريق الزائر في إشارة منها إلى مباراته مع جاره أتلتيكو مدريد.

وأوضح النادي الملكي، أن تلك المعلومات المذكورة خاطئة بشكل قاطع ومطلق، حيث لم يمنع ريال مدريد أبداً المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من دخول ملعب سانتياغو برنابيو. هكذا كان الحال دائماً، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام في ملعبه وسيظل الأمر كذلك.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

فيما يتعلق بعدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة القادمة، أوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو مدريد هو نفس العدد الذي يحصل عليه ريال مدريد عندما زيارة استاد ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع ما تم الاتفاق عليه بين الجانبين في إطار العلاقة الاستثنائية التي تجمع بينهما.

ويريد ريال مدريد أن يؤكد ان بيع ونقل تذاكر سانتياغو برنابيو يمتثل في جميع الأوقات للوائح المعمول بها في كل مسابقة، معبرا عن أمله أن يكون هذا الديربي القادم حفلة لكرة قدم ولا ينبغي لأي شخص أن يشوهها بمعلومات خاطئة.

ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 2

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 4  ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 5  ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 6  ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 7    ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 8   ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 9    ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 10 ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 11  ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 12  ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 13  ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 14  ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 15   ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 16 ريال مدريد يكذب ماركا بشأن مباراة ”أتليكو” 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى