بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

التعرف علي اسعار جرام الذهب اليوم 25-1-2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التعرف علي اسعار جرام الذهب اليوم 25-1-2023 1

التعرف علي اسعار جرام الذهب اليوم 25-1-2023

شهد اليوم  أسعار الذهب ،  بان يستقر في مستهل التعاملات بالسوق المحلي، بالرغم من التراجع الطفيف للأوقية بالبورصة العالمية، وأيضًا التحركات المستمرة التي يشهدها سعر الدولار في البنوك.

واضاف أن أسعار الذهب شهدت، أمس، انخفاضًا خلال التعاملات الصباحية بمقدار يتراوح من 4: 6 جنيهات، ليتغير المسار نحو الارتفاع في ختام تعاملات أمس، بمقدار يتراوح من 4: 6 جنيهات.

سعر الذهب الآن

وشهدت أسعار الذهب علي مدار 2022 ماراثون من الارتفاعات المستمر، متأثراً بارتفاع الدولار وتحرك السعر العالمي للذهب، الأمر الذي انعكس بالسلب على مبيعات مشغولات الذهب والتي سجلت انخفاض كبير عام العام الماضي، الأمر الذي دفع مصانع الذهب لإنتاج مشغولات ذات أوزان خفيفة لتحريك حركة البيع.

وأعلن هاني جيد هانى ميلاد، رئيس شعبة الذهب، نبأ سار للمقبلين على الزواج أنه “يتم عمل مشغولات ذهبية وزن 1 جرام”.

وكما اكد لنا مصدر مسئول للراي العام المصري ، «الأولين» يتراجع 1000 جنيه.. أسعار زيت الطعام اليوم الأربعاء في الأسواق أسعار السكر اليوم 25 يناير للجملة والمستهلك انخفاض أسعار الغاز الأوروبي أدنى 60 يورو وسط توقعات تزايد الإمدادات «برنت» فوق 86 دولارًا.. ارتفاع أسعار النفط اليوم الأربعاء الطن يتراجع 50 جنيهًا.. انخفاض أسعار الذرة في السوق المحلي هدوء متواصل في سعر طن القمح لدى تجار الجملة في مصر زيادة طفيفة.. سعر اليورو اليوم الأربعاء أمام الجنيه «قرب الـ30 جنيهًا».. سعر الدولار اليوم في مستهل تعاملات البنوك ارتفاع أسعار العملات العربية اليوم في بنكي مصر والأهلي «الخام» بـ92 ألف جنيه.. أسعار الألومنيوم اليوم الأربعاء محليًا وعالميًا طن «الأحمر» بـ220 ألف جنيه.. أسعار النحاس اليوم في مصر والبورصة العالمية «لافارج» بـ1975 جنيهًا.. أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء في الأسواق

وأضاف، أن هذه المحاولات التى تقوم بها الشعبة، من أجل مساعدة المقبلين على الزواج، مشيراً إلي أنه سيكون فى مستوى الجميع، وينفذ الغرض المطلوب منه.

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 هدوءًا، ليسجل 2028 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب استقرارًا عند 1775 جنيهًا، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عيار 18، ليصل لـ1521 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم، ليسجل 14200 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

تراجعت أسعار الذهب يوم الأربعاء ، متراجعة أكثر من أعلى مستوى لها في تسعة أشهر تقريبًا في الجلسة السابقة ، حيث جنى بعض المستثمرين أرباحًا قبل البيانات الاقتصادية الأمريكية التي قد توجه مسار تشديد السياسة الفيدرالية.

انخفض السعر الفوري للذهب بمقدار 8.23 دولار، أي بنسبة 0.42%، ليصل إلى 1929.12 دولار للأونصة، كما انكمشت العقود الآجلة للذهب تسليم فبراير 2023، بنحو 5.8 دولار، أي بنسبة 0.30%، لتسجل 1929.6 دولار للأونصة، وقت نشر الخبر.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو مصنعية كل محل، والتي تختلف من محل ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى