بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

اسعار السكر اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اسعار السكر اليوم 1

 

 

اسعار السكر اليوم

اليوم  أسعار السكر اليوم الأربعاء 25-1-2023، الثبات لدى تجار الجملة لليوم الرابع علي التوالي، ويأتي ذلك عقب حالة من الارتفاع خلال تعاملات الأيام الماضية، بمقدار أكثر من ألفين جنيه بالطن، كما استقر سعر الكيلو لدى المستهلكين.

وواصلت أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي الثبات عند نفس مستوياتها السعرية.

وارتفع سعر السكر بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب حالة الغموض المسيطرة على السوق؛ نتيجة قلة المعروض من السكر، وارتفاع سعر الدولار بسبب استيراد الكثير من السكر لتغطية حاجة السوق المحلي منه، ما أدى إلى إحداث حالة من الارتفاع في سعر السلعة الإستراتيجية في مصر.

وأكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر، أن مصر لديها احتياطي من السكر يكفي احتياجات المواطنين لمدة تصل إلى 2.3 أشهر، بجانب قرب حلول موسمي توريد القصب والبنجر.

اقرأ أيضاً انخفاض أسعار الغاز الأوروبي أدنى 60 يورو وسط توقعات تزايد الإمدادات «برنت» فوق 86 دولارًا.. ارتفاع أسعار النفط اليوم الأربعاء الطن يتراجع 50 جنيهًا.. انخفاض أسعار الذرة في السوق المحلي هدوء متواصل في سعر طن القمح لدى تجار الجملة في مصر زيادة طفيفة.. سعر اليورو اليوم الأربعاء أمام الجنيه «قرب الـ30 جنيهًا».. سعر الدولار اليوم في مستهل تعاملات البنوك ارتفاع أسعار العملات العربية اليوم في بنكي مصر والأهلي «الخام» بـ92 ألف جنيه.. أسعار الألومنيوم اليوم الأربعاء محليًا وعالميًا طن «الأحمر» بـ220 ألف جنيه.. أسعار النحاس اليوم في مصر والبورصة العالمية «لافارج» بـ1975 جنيهًا.. أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء في الأسواق أسعار الأرز للجملة اليوم الأربعاء.. ارتفاع «الشعير» 100 جنيه «اليوريا» بـ9200 جنيه.. أسعار الأسمدة الفوسفاتية اليوم في الأسواق

وتراجع الإنتاج من السكر، رغم أن البيانات الرسمية تشير إلى توجيهات بالتوسع في مساحات زراعة البنجر.

وعلى صعيد البورصة العالمية، انكمشت أسعار العقود الآجلة للسكر الخام في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم في بورصة نيويورك، بينما شهدت العقود الآجلة للسكر الأبيض ارتفاعًا ببورصة لندن، وقت كتابة هذا الخبر.

استقر سعر السكر الأبيض اليوم عند 19.100 جنيه للطن الواحد في الأسواق.

وثبتت أيضًا أسعار الجلوكوز، ليسجل سعر الطن 18.000 جنيه.

استقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 19.000 جنيه.

سجل سعر كيلو السكر للمستهلك اليوم الأربعاء 21 جنيهًا.

انكمشت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك خلال تداولات اليوم الأربعاء، حيث سجل عقد مارس 2023 نحو 19.86 سنت للرطل، بمقدار تراجع 0.02 سنت، وقت كتابة هذا الخبر.

ونزل عقد مايو 2023 بنسبة 0.11 %، ليسجل 18.60 سنت للرطل، أي بمقدار انخفاض 0.02 سنت.

صعدت العقود الآجلة للسكر الأبيض في مستهل جلسة اليوم الأربعاء، في بورصة لندن للسلع، حيث زاد عقد تداول شهر مارس 2023، لتصل إلى 548.90 دولار للطن، بمقدار ارتفاع 1.20 دولار، أي بنسبة 0.22%.

وانتعش عقد تداول مايو 2023 ليسجل 536.60 دولار للطن، بارتفاع قدره 1.20 دولار.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى