بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 1

 

 

محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة

أعتقلت الشرطة الإسبانية رجلاً إسبانيًا للاشتباه في قيامه بتسليم ستة رسائل مفخخة لرئيس الوزراء الإسباني وأهداف بارزة أخرى، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية الإسبانية صدر اليوم الأربعاء، وفق ما ذكر موقع بول نيوز.

وذكر المكتب الصحفي للوزارة أن المشتبه به البالغ من العمر 74 عاما اعتقل في ميراندا دي إيبرو، وهي بلدة تبعد حوالي ثلاث ساعات بالسيارة شمال مدريد.

وفقًا لمسؤولين إسبان ، تم التعامل مع الرسائل ، التي كانت موجهة إلى رئيس الحكومة ومسئولين وإلى السفير الأوكراني.

وأفادت السلطات بأن الرسائل المفخخة ، التي أوقفتها عمليات التفتيش الأمنية ولم تتسبب في وقوع إصابات ، تم تسليمها في أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر.

وتم إعلام وزير الدفاع الإسباني ، ورئيس وزراء إسبانيا ، والسفارة الأمريكية في مدريد ،بذلك.

ووفقًا لوزارة الداخلية ، فإن احتجاز المشتبه به هو جزء من تحقيق مستمر يقوده قاضي تحقيق في المحكمة الوطنية الإسبانية في مدريد.

وبحسب المكتب الصحفي للمحكمة ، من المقرر أن يمثل المشتبه به أمام قاضي المحكمة الوطنية يوم الجمعة في جلسة ستعقد خلف أبواب مغلقة.

فرضت الوزارة إجراءات أمنية إضافية في السفارات والقنصليات الإسبانية والمواقع الأخرى التي تتطلب حماية خاصة في 1 ديسمبر.

محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 2

اقرأ أيضًا:

محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 4  محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 5  محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 6  محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 7    محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 8   محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 9    محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 10 محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 11  محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 12  محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 13  محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 14  محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 15   محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 16 محاكمة مشتبه به في إسبانيا بسبب 6 رسائل مفخخة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى