بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

وزير الشباب يتواصل مع بطلة ”قادرون باختلاف” ويكلف برعايتها رياضيًا ومعنويًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير الشباب يتواصل مع بطلة ”قادرون باختلاف” ويكلف برعايتها رياضيًا ومعنويًا 1

 

وزير الشباب يتواصل مع بطلة ”قادرون باختلاف” ويكلف برعايتها رياضيًا ومعنويًا

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع بطلة القوس والسهم للمكفوفين “منة الله عصام الدين”  لتشجيعها ودعمها، كما تواصل مع الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين لتبني موهبتها الفريدة، وذلك بالتنسيق مع الإتحاد المصري للقوس والسهم برئاسه الدكتور علاء جبر، وتوفير كافة السبل لها لإعدادها، كما كلف بقيدها بالإتحاد بإعتبارها موهبة منفرده ودعمها لاستكمال ما حققته من بطولات.

يأتي ذلك في إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة بأبطالنا من “قادرون باختلاف” وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية بتذليل جميع العقبات التي يواجهها أبطالنا من ذوي الهمم.

من جانبه،  قام مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين بالتواصل معها وإتمام إجراءات سفرها للمشاركة في دورة الألعاب العالمية ببرمنجهام في أغسطس ٢٠٢٣.

كما تمت دعوتها لتكريمها علي هامش الدورة المجمعة الثانية للدوري العام لكرة القدم للمكفوفين التي ستقام في بورسعيد فبراير المقبل.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى