بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 1

 

كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية

شهد لازال الغموض يسيطر على موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته بالمغرب مطلع فبراير القادم.

وكانت المحكمة الرياضية كاس قد فرضت عقوبة على كهربا، مليوني دولار بجانب إيقافه ستة أشهر لحين سداد الغرامة في قضية تهربه من الزمالك وانتهت مدة إيقافه خلال الأيام الماضية.

موقف كهربا من المشاركة في مونديال الأندية:

ومن المنتظر أن يتم إيقاف اللاعب مجددا في جلسة 2 فبراير المقبل بسبب عدم دفع الغرامة الموقعه عليه.

ويعرض محامي اللاعب في جلسة الاستماع التي تقام يوم 2 فبراير القادم، أن أسباب عدم دفع الغرامة هي عدم مشاركته وعدم حصوله على أموال لدفعها، بجانب طلبه بضرورة مشاركة فريق أفيس البرتغالي في دفع الغرامة ومنحه مهله للتقسيط.

وساهم كهربا في فوز الأهلي على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2

اقرأ أيضًا:

كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 4  كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 5  كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 6  كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 7    كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 8   كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 9    كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 10 كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 11  كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 12  كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 13  كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 14  كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 15   كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 16 كهربا:يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى