بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

 

تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 1

تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية

نجحت مباحث القاهرة، الثلاثاء، في ضبط أحد الأشخاص؛ لاتهامه بسرقة هاتف محمول من إحدى السيدات “تحمل جنسية إحدى الدول” بأسلوب المغافلة.

تبلغ لقسم شرطة الأزبكية من صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة بقيام أحد الأشخاص بعرض هاتف محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وتبين أنه أحد الأشخاص”له معلومات جنائية “، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية وبحوزته هاتف محمول مجهول المصدر.

بمناقشته عن مصدر الهاتف، إعترف بسرقته بإسلوب “المغافلة” من إحدى السيدات “تحمل جنسية إحدى الدول” حال سيرها بدائرة القسم، أمكن التوصل للسيدة المشار إليها مالكة الهاتف.

باستدعائها تعرفت على الهاتف وإتهمته بالسرقة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

 

تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 2

اقرأ أيضًا:

تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 4  تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 5  تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 6  تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 7    تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 8   تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 9    تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 10 تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 11  تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 12  تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 13  تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 14  تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 15   تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 16 تم اتخاذ الاجراءات القانونية عاطل يسرق هاتف من اجنبية فى الازبكية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى