بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 1

وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية

وصل الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، اليوم الإثنين، إلى جنوب السودان في زيارة رسمية تستمر 3 أيام.

وأعرب وزير الري عن سعادته بزيارة جنوب السودان الشقيقة في أولى زياراته لها، مشيرًا إلى أن الزيارة تأتي في إطار التباحث وتبادل الرؤي حول المشروعات المشتركة بين البلدين، فضلًا عن بحث تعزيز علاقات التعاون، في مجال الموارد المائية والري، وفي المجالات كافة.

ومن جانبه، أعرب بال ماي دينج وزير الري في جنوب السودان عن عن شكره لمصر لما تقدمه من دعم لدولة جنوب السودان، خاصة في مجال الموارد المائية والري، معربًا عن تطلعه لتبادل الرؤى وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وأكد وزير الري على دعم مصر الدائم لجنوب السودان، في تنفيذ المشروعات التنموية بمختلف المجالات؛ حيث شهدت الفترة الماضية تنفيذ العديد من مشروعات التعاون المثمر في مختلف المجالات كالكهرباء والصحة والتعليم والنقل، وافتتاح البنك الأهلي المصري بجوبا، والتدريب والمنح الدراسية والموارد المائية والري، بالإضافة للزيارات المتبادلة على كافة المستويات الرئاسية والحكومية.

اوضحت مصر توقيع عقود طويلة الأمد لاستيراد القمح من ألمانيا المؤسسة الإسلامية تقدم 120 مليون دولار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر البورصة تواصل أدائها الإيجابي.. و«EGX 30» ينتعش بنسبة 0.67% بمنتصف التعاملات عيار 21 عند 1780 جنيهًا.. هدوء متواصل في أسعار الذهب اليوم الإثنين «مدبولي»: استكمال برنامج التعاون الإنمائي بين مصر والبنك الدولي قريبا بورصة خضراء وارتفاع جماعي للمؤشرات في مستهل تعاملات الإثنين ارتفاع سعر اليورو اليوم في بداية التعاملات الصباحية بالبنوك سعر الدولار اليوم في مستهل التعاملات بالبنوك اليوم.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 1.75 مليار جنيه انخفاض جديد لأسعار الأعلاف اليوم بالأسواق المحلية خلال 2022.. مصر ضمن أفضل 8 دول أفريقية على مؤشر أهداف التنمية المستدامة مصر ضمن أعلى 3 دول جاذبة للاستثمار في الشركات الناشئة في الشرق الأوسط

وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 2

اقرأ أيضًا:

وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 4  وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 5  وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 6  وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 7    وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 8   وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 9    وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 10 وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 11  وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 12  وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 13  وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 14  وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 15   وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 16 وزير الري: دعم مصري دائم لجنوب السودان في تنفيذ المشروعات التنموية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى