بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

كينيا تتعهد بتقديم ملف يليق باستضافة الألعاب الأوليمبية 2029

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كينيا تتعهد بتقديم ملف يليق باستضافة الألعاب الأوليمبية 2029 1

كينيا تتعهد بتقديم ملف يليق باستضافة الألعاب الأوليمبية 2029

تعهد وزير الرياضة الكيني أبابو ناموامبا بتقديم بلاده ملفًا يليق بأحقيتها في استضافة الألعاب الأوليمبية 2029، وذلك بعدما خسرت المنافسة أمام اليابان المرة السابقة.

وقال وزير الرياضة الكيني – في تصريح، اليوم “الاثنين”: “سنعمل على قدم وساق من أجل الاستمرار في تحسين المرافق الرياضية والبنية التحتية اللازمة لضمان حصول كينيا على فرصة أفضل.. بعدما خسرنا عرض 2025، سنستعد لعام 2029، ونعتقد أننا سنكون في وضع قوي للغاية لتقديم عرض مقنع”.

وأشار إلى أن بلاده اتخذت قرارا باستضافة فعاليات 2029، مضيفا: “لا يمكننا أن نكون مركزًا رئيسيًا لألعاب القوى، ولا يمكننا استضافة ألعاب القوى العالمية في نيروبي حاليا، لكن هناك متسعا من الوقت للتأكد من ملائمة المتطلبات والوفاء بالمعايير الدولية في هذا الصدد.

كما لفت إلى أن كينيا ستقدم عرضا لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2027، وتخوض محادثات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في هذا الشأن.

من جهته، قال رئيس فريق العالم لألعاب القوى سيب كوسيب كو “إن كينيا لديها القدرة على استضافة فعالية رياضية عالمية، لكنها بحاجة إلى معالجة جميع المجالات المثيرة للقلق، لاسيما مرافق البنية التحتية، فضلاً عن إظهار التقدم في مكافحة المنشطات”.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى