بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 1

 

 

كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في كشف غموض العثور على جثة مسن مفصول الرأس واليدين والقدمين داخل شقته في عابدين، وتبين أن صديق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه، موضحا أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف علي مبلغ مالي.

وتابع المتهم أنه دفع المجني عليه وسقط على رأسه ولفظ أنفاسه الاخيرة ، وقطع الجثة للتخلص منها، ولكنه فشل في حملها وتركها في الشقة وهرب.

تلقى مامور قسم شرطة عابدين بلاغا بالعثور على جثة مسن داخل شقته في عابدين، وبالانتقال تبين العثور على جثة مسن يدعي أشرف م. أ مواليد 1967.

وبالفحص تبين أن الجثة مفصولة الرأس واليدين والقدمين، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت التحفظ على كاميرات المراقبة، تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

وعقب تفريغ كاميرات المراقبة، رصدت صديق المجني عليه لحظة دخوله وخروجه من عقار المجني عليه في وقت معاصر لاكتشاف الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 2

اقرأ أيضًا:

كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 4  كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 5  كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 6  كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 7    كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 8   كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 9    كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 10 كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 11  كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 12  كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 13  كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 14  كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 15   كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 16 كشف غموض العثور على أشلاء مسن داخل مسكنه في عابدين 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى