بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 1

الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالتعاون الممتد بين مصر والبنك الدولي عبر عقود؛ حيث وصلت محفظة التعاون بينهما لنحو 7 مليارات دولار، تمول مشروعات حيوية تخص مختلف جوانب التنمية في مصر.

وأكد رئيس الوزراء، خلال الاجتماع الذي عقده مع مجموعة عمل البنك الدولي، أهمية استكمال برنامج التعاون الإنمائي بين مصر والبنك؛ بشأن تمويل سياسات التنمية، في أقرب وقت ممكن.

وأثنى «مدبولي» على إطار الشراكة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولي، وما يمثله من أهمية لـ«خلق فرص العمل، وتنمية الموارد البشرية، وتحسين القدرة على الصمود في مواجهة الأزمات».

ومن جهتهم، استعرض ممثلو البنك الدولي، آخر تطورات برامج التعاون بين المجموعة ومصر في مختلف المجالات، ومنها مجال الحماية الاجتماعية؛ بعد أن وافق مجلس المديرين التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي مؤخرا، على تمويل إنمائي جديد بقيمة 500 مليون دولار؛ لدعم جهود مصر للتوسع في شبكات الأمان والحماية الاجتماعية، من خلال برنامج «تكافل وكرامة».

اقرأ أيضاً إعفاء محافظ البنك المركزي العراقي من منصبه ”مدبولي” يبحث جهود اختصار زمن الإفراج للسلع المستوردة للنهوض بالتمويل العقاري.. رئيس الوزراء يشكل لجنة لوضع تصورات تصدير العقار للخارج مدبولي: الحكومة مهتمة دائما بتوفير الأراضي اللازمة لإنشاء محطات تحلية المياه رئيس الوزراء: نرحب بأي استثمارات جديدة خاصة في قطاع الصناعة «الصادرات المصرية 2022».. إنجازات كبيرة وفرص واعدة| أرقام باستثناء «السكر الخام».. البنك الدولي يتوقع انخفاض أسعار السلع عالميًا خلال 2023 «نهاية أزمة أم تفاقمها؟».. ماذا سيحدث بأسعار الزيت والبن والكاكاو عالميًا؟ مدبولي: الحكومة اتخذت 432 إجراء لتنفيذ توصيات المؤتمر الاقتصادي مدبولي يترأس أول اجتماع للجنة متابعة توصيات المؤتمر الاقتصادي ”مصر تسبق الصين”.. البنك الدولي يحدد أعلى 10 اقتصادات نموًا خلال 2023 ”المدينة الفضائية”.. رئيس الوزراء: ندعم جهود وكالة الفضاء المصرية في تحقيق التنمية المستدامة

وأشار المدير الإقليمي للبنك الدولي، إلى اللقاءات التي عقدها مع وزير المالية وعدد من المسؤولين، خلال زيارته لمصر، والتي سيستكملها بلقاءات مع عدد من الوزراء، ومسؤولي صندوق مصر السيادي.

وأشاد المدير الإقليمي للبنك الدولي، بإقرار الدولة المصرية لوثيقة سياسة ملكية الدولة.

وتعد مجموعة البنك الدولي، من أكبر شركاء التنمية متعددي الأطراف لمصر، وتضم المحفظة الجارية للتعاون الإنمائي بين مصر والمجموعة 14 مشروعًا، بقيمة 6.8 مليار دولار، إلى جانب 23 مشروعًا للدعم الفني والاستشارات.

حضر الاجتماع، كلا من: حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، الدكتور محمد معيط وزير المالية، نادر محمد المدير الإقليمي للبنك الدولي، مارينا ويس المدير القطري للبنك الدولي، رامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي، زكية إبراهيم وكيل مساعد محافظ البنك المركزي.

 

الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 2

اقرأ أيضًا:

الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 4  الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 5  الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 6  الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 7    الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 8   الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 9    الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 10 الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 11  الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 12  الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 13  الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 14  الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 15   الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 16 الدكتور مصطفى مدبولى تم اطار الشركة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولى 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى