بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 1

حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام

حرصت ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.

مايا دياب فاجأتنا.. ناقد موضة يعلق على فستانها في .. شاهد فستان يسرا في Joy Awards قبل التعديل

 

ظهرت ياسمين الخطيب في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستانا قصيرا للغاية وبأكمام طويلة باللون الأسود ما كشف عن رشاقتها.

ولفتت ياسمين الخطيب الأنظار في الصور بكولون وحذاء باللون الأحمر، ما منحها لوك غريب و غير تقليدي نال إعجاب متابعيها على إنستجرام.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ياسمين الخطيب على خصلات شعرها الأشقر المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة.

حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 2

اقرأ أيضًا:

حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 4  حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 5  حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 6  حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 7    حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 8   حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 9    حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 10 حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 11  حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 12  حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 13  حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 14  حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 15   حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 16 حذاء وكولون.. ياسمن الخطيب تخطف الأنظار بإطلالة غريبة على إنستجرام 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى