بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 1

أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية

أفادت التقارير، أن شركة أبل العملاقة للتكنولوجيا تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية، وفقًا لرمز مخفي موجود في نظام التشغيل iOS 16.3 ، والذي تخطط لإصداره العام الماضي، حيث تم اكتشاف تغيير الرمز المخفي بواسطة حساب TwitteriSWUpdate ، وفقًا لتقارير MacRumors.
وتحديث برنامج iOS 16.3 في المرحلة النهائية من الاختبار التجريبي ومن المتوقع طرحه للجمهور الأسبوع المقبل، ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تشغيل التطبيق المستقل أم لا.
ووفقًا للرمز ، غيّر عملاق التكنولوجيا سطرًا نصيًا سيظهر في تطبيق الموسيقى القياسي لجهاز iPhone من “اختصار إلى Apple Classic” إلى “Open in Apple Music Classical” ، مما يشير إلى أن صانع iPhone ربما قام بتغيير اسم التطبيق.
وورد سطر آخر من التعليمات البرمجية ، “استكشف هذا الفنان في التطبيق المصمم للموسيقى الكلاسيكية، وفي أغسطس 2021 ، أعلنت الشركة أنها استحوذت على خدمة الموسيقى الكلاسيكية Primephonic وخططت لإطلاق تطبيق مخصص للموسيقى الكلاسيكية في عام 2022.
ومع ذلك، لم يتم إطلاق التطبيق بعد والتزمت شركة التكنولوجيا العملاقة الصمت بشأن الخطط، وكانت الشركة قد وعدت بأنها ستدمج أفضل ميزات Primephonic ، بما في ذلك “إمكانيات تصفح وبحث أفضل بواسطة المؤلف والمرجع الموسيقي” و “العروض التفصيلية للبيانات الوصفية للموسيقى الكلاسيكية”.
وقال التقرير إن Primephonic أغلقت في سبتمبر 2021 وتلقى مشتركوها اشتراكًا مجانيًا لمدة ستة أشهر في Apple Music.

 

أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 2

اقرأ أيضًا:

أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 4  أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 5  أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 6  أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 7    أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 8   أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 9    أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 10 أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 11  أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 12  أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 13  أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 14  أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 15   أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 16 أبل تعمل على تطبيق مستقل للموسيقى الكلاسيكية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى