بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 1

كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها

قالت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنّ كروت شحن العيش ستُصرف للمواطنين غير حاملي البطاقات التموينية من مكاتب البريد، بعد الانتهاء من المشاروات الموجودة حاليًا مع الهيئة القومية للبريد، ووزارة الاتصالات، والاتحاد العام للغرف التجارية، بشأن تطبيق المنظومة، وتحديد سعر رغيف الخبز.

وأضافت المصادر، في تصريحات لـ«الراي العام المصري»، أنّ كروت شحن العيش ستكون هي الإجراء البديل عن بطاقات التموين للأسر التي لا تصرف الخبز المدعّم، مشيرة إلى أنّ المواطن يمكنه شحن الرصيد بها بقيمة تبدأ من 20 جنيهًا، وستتمكن أي أسرة غير مدرجة على منظومة الدعم من صرف العيش البلدي المدعم من المخابز البلدية التابعة لوزارة التموين، أسوة بما يتم مع الأسر الحاملة للبطاقات التموينية، لكن مع اختلاف سعر الرغيف.

ويستقر سعر رغيف العيش البلدي لمن يحمل بطاقة التموين عند 5 قروش ويحصل كل فرد مقيد على البطاقة على عدد 5 أرغفة من الخبز المدعم يوميا، فيما لم تحدد حتى الأن وزارة التموين والتجارة الداخلية سعر رغيف الخبز خارج بطاقة التموين من خلال كروت الشحن.

وأكدت المصادر، أنّ السعر سيتراوح من 80 إلى 90 قرشًا وأنّ من المؤكد أن سعره لن يصل إلى جنيه؛ للتخفيف على الأسر التي تضررت مؤخرًا من ظاهرة ارتفاع سعر رغيف العيش الحر الذي يباع في المخابز السياحية لغير حاملي بطاقة التموين.

 

كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 2

اقرأ أيضًا:

كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 4  كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 5  كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 6  كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 7    كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 8   كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 9    كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 10 كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 11  كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 12  كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 13  كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 14  كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 15   كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 16 كروت شحن العيش من مكاتب البريد.. الرصيد يبدأ من 20 جنيها 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى