بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 1

رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد

نجح نادي أرسنال الإنجليزي في حسم أولى صفقاته بالميركاتو الشتوي الجاري ليدعم هجوم الفريق اللندني.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي أرسنال الإنجليزي توصل لاتفاق نهائي مع برايتون لضم مهاجمه تروسارد.

وذكر رومانو أن أرسنال اتفق مع برايتون على التعاقد مع تروسارد، مقابل حصول النادي الأخير على 27 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن مهاجمه.

وأشار رومانو إلى أن تروسارد سيوقع على عقود انضمامه لـ أرسنال خلال الساعات القليلة المقبلة، ثم يجري الفحوصات الطبية داخل النادي الإنجليزي بـ لندن.

  • موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يلتقي فريق أرسنال مع مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 2

اقرأ أيضًا:

رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 4  رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 5  رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 6  رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 7    رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 8   رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 9    رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 10 رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 11  رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 12  رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 13  رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 14  رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 15   رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 16 رمانو: اتفاق نهائي بين أرسنال وبرايتون لضم تروسارد 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى