بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

مروان موسى يفوز بـ3 جوائز فى مهرجان أفريما الموسيقى الأفريقية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

حصل الفنان المصري مروان موسى على 3 جوائز لموسيقى الشباب في أفريقيا، من مهرجان أفريما All Africa Music Awards الذي أقيم في العاصمة السنغالية دكار .

وحصل مروان على جوائز أفضل مغني راب وكاتب كلمات، بالإضافة لأفضل فنان هيب هوب، وأفضل فنان صاعد، وجاءت الجوائز الثلاث بعد منافسة قوية مع أكبر مطربي القارة.

كما شهدت المسابقة ترشيح فنانين آخرين من مصر، مثل ويجز وفريق كايروكي وفريق ديسكو مصر وروبي وأحمد سعد وعلي لوكا وغيرهم لفروع أخرى من المسابقة، ولم يحصل أي منهم على جائزة.

كان مروان قد بدأ عام 2022 بعدة أغنيات منفردة، قبل أن يصدر ألبوم “بيني وبينك” في عيد الحب، وأشهر أغنياته “ألومك”، و”ياسلام” التي حققت نجاحا كبيرا خاصة بعد “ريميكس الوايلي” للأغنية، وفي الشهر نفسه أصدر ألبوم “كازا كايرو” بالتعاون مع فنانين من المغرب.

وقدم مروان في نهاية الصيف اثنين من أجمل ألبوماته، وهما “عقد احتراف” و”فلوريدا دارك مود”. وحققت بعض أغنيات الألبومين نجاحا ساحقا، مثل “حدوتة ألماني”، “بطل عالم”.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى