بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 1

أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا

أطلقت العلامة التجارية الفنلندية نوكيا تابلت Nokia T21 في شهر سبتمبر الماضي في بعض دول العالم، واليوم وصل جهاز التابلت إلى الهند التي تعد ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية، و يوفر التابلت مجموعة من المواصفات المميزة مثل شاشة بجودة عرض 2K وبطارية ضخمة ومعالج Unisoc.

سعر تابلت Nokia T21

بحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، وصل Nokia T21 إلى الهند في طرازين : Wi-Fi فقط مقابل 220 دولارًا و Wi-Fi + 4G مقابل 232 دولارًا، ويتوفر التابلت متوفر باللون الرمادي فقط.

مواصفات تابلت Nokia T21

يعمل جهاز تابلت Nokia T21 بواسطة معالج UNISOC T612 ثماني النواة مع وحدة معالجة الرسومات Mali-G57. مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام نوع LPDDR4 بسعة 4 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت ، قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD حتى 512 جيجابايت.

ويأتي جهاز التابلت بهيكل قوي من الألومنيوم يحتوي على غطاء بلاستيكي معاد تدويره بنسبة 60 %، بشاشة IPS LCD قياس 10.36 بوصة بدقة 2000 × 1200 بكسل ، ونسبة سطوع 400 نيت في المتر المربع.

صفقة رابحة.. اشتري أحدث وأفضل موبايل نوكيا بـ 3900 جنيه بـ 1500 جنيه بس.. أرخص موبايل نوكيا في مصر

يعمل تابلت نوكيا Nokia T21 بنظام تشغيل Android 12 ، وتقدن الشركة بتقديم ترقيات Android لمدة عامين وما يصل إلى ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية. ويحصل تابلت نوكيا على تصنيف IP52 لمقاومة الماء والغبار.

ويحتوي جهاز تابلت نوكيا Nokia T21 على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة مع فلاش LED، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يحتوي التابلت على بطارية تبلغ سعتها 8200 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.

أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 2

اقرأ أيضًا:

أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 4  أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 5  أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 6  أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 7    أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 8   أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 9    أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 10 أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 11  أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 12  أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 13  أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 14  أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 15   أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 16 أحسن جهاز تستثمره في بيتك..Nokia تطلق تابلت جديدا رخيصا جدا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى