بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 1

 

محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا

كشف الإعلامي محمد شبانة عن آخر تطورات مشاركه محمود عبدالمنعم كهربا نجم الأهلي في مباراة الفريق أمام سموحة غدا في نصف نهائي كأس مصر.

 

وأكد شبانة في تصريحات إذاعيه أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق قرر ضم كهربا لقائمة الفريق أمام سموحة غدا خاصه عقب إعداده بنسبة ١٠٠٪ للمشاركه في المباراة.

 

وأضاف شبانة أن كهربا سيتواجد في القائمة وسيشارك في المباراة بشكل رسمي عقب انتهاء ايقاف اللاعب يوم ١٢ يناير الماضي

 

وتابع أن الأهلي أرسل خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم لسؤاله عن إمكانية مشاركة كهربا ولكن الاتحاد لم يرد حتي الآن بشأن هذا الأمر مشددا أن حتي الآن كهربا سيشارك في المباراة .

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته إستعداداً لمواجهة سموحه المقرر لها السادسة من مساء غد بإستاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر لنسخة 2021-2022.

 

ويعلن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر عقب المران الأخير اليوم القائمة التي سيدخل بها معسكر مغلق ليلة المباراة والتي لن تخرج عن محمد الشناوي وعلي لطفي ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح ورامي ربيعه ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومروان عطية ومحمد الضاوي وحسين الشحات وافشة وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو ومحمد شريف وشادي حسين ومصطفي سعد وأحمد عبدالقادر.

 

محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 2

اقرأ أيضًا:

محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 4  محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 5  محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 6  محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 7    محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 8   محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 9    محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 10 محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 11  محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 12  محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 13  محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 14  محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 15   محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 16 محمد شبانة يعلن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة غدا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى