بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 2

القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة

تمكن رجال المباحث من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار بالقاهرة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار .

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات الكائنة بدائرة القسم .

طالب يضرم النيران في شباك شقة جارته بالسيدة زينب.. والسبب القبض علي 2 من موزعي السجائر المهربة على أصحاب الأكشاك بالقاهرة.

تم إستهداف العقار المشار إليه وتم ضبط (عامل – مقيم بدائرة القسم) حال قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل الشقة “ملكه بالطابق الأرضى بالعقار المشار إليه” وعُثر بداخلها على حفره قطرها 1 متر بعمق 3 متر .. كما تم ضبط عدد من الأدوات المستخدمة فى أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار .

وبمواجهته إعترف بقيامه بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 3

اقرأ أيضًا:

القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 5  القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 6  القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 7  القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 8    القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 9   القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 10    القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 11 القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 12  القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 13  القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 14  القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 15  القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 16   القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 17 القبض علي المتهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في القاهرة 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى