بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 2

 

ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي

كشفت تقارير أنه من المتوقع وجود زيادة شحنات الأجهزة القابلة للطي بنسبة 44٪ على أساس سنوي في عام 2023. وسيؤثر تحسن المبيعات على سوق مفصلات التي يتم استخدامها في الهواتف القابلة للطي وستصل إلى 500 مليون دولار.

وبحسب ما ذكره موقع جي إس إم آرينا التقني، شهد العام الماضي شحن 12.8 مليون هاتف ذكي قابل للطي ، والتي ستقفز إلى أكثر من 18.5 مليون في 2023 ، حسب توقعات تقارير Trendforce. وباعت شركة سامسونج الكورية الجنوبية حوالي 82٪ من جميع الأجهزة القابلة للطي في عام 2022 لأن شركات تصنيع أخرى مثل شاومي و أوبو و فيفو تبيع أجهزتها في الصين فقط وبكميات محدودة.

تعتمد أرقام مبيعات الهواتف القابلة للطي على تحليلات Trendforce ، والذي ركز بشكل أساسي على سوق المفصلات. يوجد حاليًا نوعان من المفصلات – على شكل دمعة وشكل حرف U. الأول يحتوي على العديد من الأجزاء المعقدة وتكاليف “أعلى عدة مرات” من الأخير.

و يتنبأ التحليل أنه مع ارتفاع معدل اختراق النماذج القابلة للطي ، سيبحث المصنّعون عن مكونات فعالة من حيث التكلفة ، بدءًا من المفصلة.

عرض الخميس.. إلحق اشتري Nokia X30 بخصم 4200 جنيه تصفيات سامسونج.. خصم 8850 جنيها على أفضل موبايل S22 Ultraسيصل سوق المفصلات الكلي إلى 500 مليون دولار ، بزيادة 14.6٪ على أساس سنوي. ويعتبر اللاعبان الرئيسيان هما KH Vatech و S-connect ، وكلاهما يوفران مفصلات على شكل حرف U لشركة سامسونج.

بينما يشعر مستخدمو الهواتف الذكية بقلق بالغ بشأن التجعد الموجود في منتصف شاشة الهاتف القابلة للطي ، وقد ادعت شركة Trendforce أن سامسونج تعرف هذه المشكلة ولكنها ستستمر في استخدام المفصلة أحادية المحور على شكل حرف U والتي تتجنب أي مشاكل. و بهذه الطريقة ، ستحافظ على أسعار منخفضة لهواتف Galaxy Z Fold المستقبلية.

 

ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 3

اقرأ أيضًا:

ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 5  ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 6  ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 7  ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 8    ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 9   ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 10    ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 11 ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 12  ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 13  ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 14  ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 15  ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 16   ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 17 ارمي موبايلك العادي.. العالم سيتجه للهواتف القابلة للطي 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى