بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

”مدبولي”: الدولة تحملت 55 مليار جنيه إضافية لدعم الرغيف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

”مدبولي”: الدولة تحملت 55 مليار جنيه إضافية لدعم الرغيف 1”مدبولي”: الدولة تحملت 55 مليار جنيه إضافية لدعم الرغيف

 

وصرح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء،أن  الدولة تحملت 55 مليار جنيه إضافية لدعم “العيش” و تقدم دعمًا للمواطن يفوق ما تتحمله دول عديدة متقدمة.

وأوضح “مدبولي”، اليوم السبت، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، أنه قبل حدوث الأزمة كانت تكلفة رغيف الخبز تساوي 65 قرشا، وبعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية ارتفعت التكلفة إلى 80 قرشا، كما زادت التكلفة إلى 90 قرشا مع تحرير سعر العملة.

وذكر أن مصر تنتج 100 مليار رغيف سنويا، بنحو 275 مليون رغيف يوميا تقريبا، لذا الـ 10 قروش الزيادة في تكلفة إنتاج الرغيف حملت الدولة 10 مليارات جنيه، ولم يتحملها المواطن، مشيرًا إلى أنه منذ بداية الأزمة الروسية الأوكرانية، ارتفعت فاتورة القمح، وتجاوزت الزيادة في دعم الخبر 55 مليار جنيه إضافية على الدعم الموجود بالفعل والمقدر بـ 38 مليارًا.

واضاف الينا ايضا: ان الحكومة تزف بشرى سارة للفلاحين تتعلق بتوريد القمح بتكليف الرئيس السيسي.. مجلس الوزراء: مضاعفة مساحة ميناء العريش 11 ضعفًا الناتج المحلي الإجمالي لألمانيا ينمو بنسبة 1.9٪ خلال 2022 الصناعة الألمانية تتخطى مرحلة الأسوأ مع أزمة الطاقة ”القمح والذرة في السماء” .. تعرف على حصاد بورصات السلع والزيوت بختام الأسبوع أزمة جديدة تضرب إمدادات الحبوب الزراعية في 2023 .. اعرف التفاصيل ليلامس 130 مليون طن.. توقعات متفائلة حول إنتاج القمح الأوروبي مجلس الوزراء يوضح حقيقة وقف البطاقات التموينية الشهر الجاري الهند تعتزم إلغاء حظر صادرات القمح في الربع الثاني من 2023 أوكرانيا تدرس إنشاء مراكز لوجستية لتخزين المواد الغذائية في غانا رغم الحرب.. أوكرانيا ترسل 25 ألف طن حبوب غذائية إلى نيجيريا ”لا مفر من ارتفاع الأسعار”.. التهديدات تحيط بالسوق العالمي للزيوت في 2023.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى