بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

كأس العالم للأندية.. الأهلي يبتعد عن طريق الوداد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كأس العالم للأندية.. الأهلي يبتعد عن طريق الوداد 1

كأس العالم للأندية.. الأهلي يبتعد عن طريق الوداد

أوكرانيا  

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس بشكل رسمي، تفاصيل قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب خلال شهر فبراير المقبل.

وحدد “فيفا” مباراة افتتاح بالبطولة مطلع فبراير المقبل بين الأهلي وصيف قارة إفريقيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا.

ويبتعد الوداد البيضاوي المغربي بطل إفريقيا عن طريق وصيفه الأهلي وفقاً للوائح.

ويلعب الوداد مع الهلال السعودي بطل آسيا أو سياتل الأمريكي بطل الكونكاكاف في الدور الثاني، على أن يلتقي الأهلي في حالة الفوز على أولاند مع الفريق الآخر.

أما ريال مدريد بطل أوروبا وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، يلعبان في المربع الذهبي.

وتم توجيه الدعوة إلى نور الدين نايبت أسطورة المغرب، للمشاركة في البطولة باعتباره اللاعب الأكثر مشاركة في مونديال الأندية.

تشهد هذه النسخة مشاركة كلًا من الوداد البيضاوي المغربي مستضيف البطولة، الأهلي وصيف إفريقيا ساوندرز الأمريكي بطل أمريكا الشمالية وفلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وأوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أستراليا، والهلال السعودي ممثل آسيا .

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى